ناصر وفاضل غابا عن التدريب الأول لكاظمة

نشر في 21-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 21-07-2013 | 00:05
No Image Caption
خلافهما مع الإدارة يلوح في الأفق مجدداً

غاب لاعبا كاظمة يوسف ناصر وطلال الفاضل عن التدريب الأول للفريق مساء أمس الأول، الجمعة، ما ينذر بتجدد مشكلة اللاعبين مع النادي.
يبدو أن مشكلة اللاعبين يوسف ناصر وطلال فاضل مع كاظمة ستلوح في الأفق مجددا، إذ غاب اللاعبان عن تدريبات فريقهما التي انطلقت في العاشرة من مساء أمس الأول، الجمعة، على الملعب الفرعي رقم 1 بالنادي، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.

وتلقى اللاعبان عرضين للانتقال، حيث عرض النصر على مسؤولي النادي ضم اللاعب طلال فاضل على سبيل الإعارة مدة عام، بينما تقدم النهضة السعودي بعرض قيمته مليون ريال للظفر بخدمات يوسف ناصر، وهما العرضان اللذان رفضهما النادي، ومن ثم تقرر الإبقاء على اللاعبين، اللذين يبحثان عن تعويضهما ماليا عن العرضين، وهو حق مشروع لهما، مثلما الإبقاء عليهما حق مشروع للنادي أيضاً.

يذكر أن اللاعبين قد تعرضا لعقوبة الإيقاف خمس مباريات في الموسم الماضي، بعد رفضهما السفر مع الفريق للعب أمام الشباب العماني في بطولة خليجي 28 للأندية، لعدم تعويضهما عن العروض التي تلقاها كل منهما آنذاك.

وشهد التدريب الأول للفريق حضور 33 لاعبا من الفريق الأول والرديف والشباب بالنادي، وغاب عن التدريب الحارس عبدالعزيز فتحي كميل، واللاعب حمد الحربي، اللذين ينخرطان حاليا في تدريبات المنتخب الوطني للرديف تحت 22 سنة، إضافة لمشاري العازمي وناصر الوهيب، اللذين اعتذرا بسبب ظروف خاصة، ومن المفترض مشاركة اللاعبين في التدريب الذي أجري مساء أمس.

وكان أعضاء الجهازين الفني والإداري قد قررا تقديم موعد التدريب مدة 24 ساعة فقط، ليقام أمس الأول الجمعة بدلاً من أمس السبت.

الدويسان: مركز غير لائق

 

أكد مدير الفريق عبدالله الدويسان أنه سيعقد اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة مع طلال الفاضل، للوقوف على الأسباب التي دفعته للغياب عن التدريب بدون عذر، مستبعدا ان يكون غياب يوسف ناصر لسبب ما، خصوصا أنه أجرى اتصالا باللاعب لإبلاغه بتقديم موعد التدريب مدة 24 ساعة لكنه لم يرد على اتصاله.

وعن الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين قال الدويسان: «أكدت على اللاعبين خلال الاجتماع أن كاظمة جاء في المركز العاشر وفق التصنيف السنوي لاتحاد كرة القدم، وهو بكل تأكيد مركز غير لائق بنادي قدم للكرة الكويتية العديد من اللاعبين الذين يشار لهم بالبنان».

وأضاف: «طالبتهم بضرورة إعادة الأمور إلى نصابها السليم، خصوصاً أن البرتقالي من الأندية الكبيرة التي يعمل لها الجميع ألف حساب، وقطع اللاعبون عهدا على أنفسهم بتدارك هذا الأمر، والعودة إلى النتائج الإيجابية مجدداً، واحتلال مركز متقدم في دوري الدمج».

وأشاد بوجود لاعبين من أعمار سنية مختلفة في التدريبات، مشدداً على أن الفريق في حاجة للاعبين يمثلون عنصر الخبرة والشباب، مبيناً عودة اللاعبين عبدالرحمن البناي وناصر شافي العويهان ومحمد الخميس وجراح الظفيري إلى الفريق مجدداً بعد انتهاء إعارتهم.

 

نصار: توفير الإمكانات

 

بدوره، قال المدرب المساعد وليد نصار إنه سيركز خلال الأيام الخمسة المقبلة على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، لحين وصول المدرب البرازيلي إلى البلاد 25 الجاري.

وأضاف نصار: «أتقدم بجزيل الشكر لمجلس إدارة النادي على دعمه اللامحدود للفريق، وتوفير جميع الإمكانات التي ستساعد على تفرغ الجهازين الفني والإداري للعمل».

وتابع: «الرغبة الملحة لأعضاء مجلس إدارة نادي كاظمة في إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية ابتداء من الموسم المقبل، دفعتني إلى العمل في منصب المدرب المساعد في هذا الموسم»، مستبعدا اقامة مباراة تجريبية قبل المغادرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة نادي العين، نظرا لضيق الوقت.

 

العنيزي: كميل والحربي يغيبان عن دورة العين

 

من جهته، ذكر مشرف الفريق صالح العنيزي أن وفد البرتقالي سيغادر إلى دبي 29 الجاري للمشاركة في دورة العين الودية، وسيلعب أولى مبارياته مع الهلال السعودي 30 منه، وفي الأول من أغسطس المقبل سيلعب مع العين الإماراتي، ثم سيختتم مواجهاته مع الرفاع البحريني 4 من الشهر نفسه، وسوف يعود إلى البلاد في اليوم التالي مباشرة. 

واردف العنيزي ان وفد الفريق سيغادر مجددا إلى ألمانيا، للدخول في معسكر تدريبي من 15 إلى 28 أغسطس، لافتا إلى افتقاد البرتقالي جهود عبدالعزيز فتحي كميل وحمد الحربي خلال دورة العين، لمشاركتهما مع منتخب الرديف في دورة الوحدة الإماراتي، التي يتزامن موعد إقامتها مع موعد دورة العين.

back to top