أحبط رجال الإدارة العامة للجمارك ادارة جمارك المطار الدولي بقيادة مدير ادارة جمارك المطار الدولي سليمان الفهد، محاولة تهريب 6 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، حاول مسافر عربي ادخالها إلى البلاد عن طريق إخفائها في اماكن سرية في شنطة أمتعته الخاصة.

Ad

وفي التفاصيل، التي رواها مراقب العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للجمارك مشعل الجريد، أن رجال جمارك المطار الدولي لاحظوا علامات الارتباك الشديدة على مسافر عربي عند وصوله إلى قسم التفتيش الجمركي، كما أنهم لاحظوا أن شنطة امتعته الشخصية تحتوي على تجاويف سرية وبها العديد من علب العطورات والمكسرات واللحم المجمد.

وأضاف الجريد أن رجال الجمارك أبلغوا مراقب ادارة الجمارك في المطار سليمان الفهد، الذي أوعز إليهم على الفور بإحالة المسافر العربي إلى مكتب التفتيش الذاتي.

وذكر الجريد أن رجال الجمارك فتشوا امتعة المسافر العربي بشكل دقيق وعثروا بداخلها على تجاويف سرية تحتوي على علب عطورات، وأخرى تحتوي على مكسرات ولحم مجمد، مشيرا إلى أنه بتفتيش هذه المواد عثر بداخلها على 6 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة مقطعة ومقسمة إلى أجزاء.

وأوضح الجريد أن المسافر اعترف امام رجال الجمارك بأنه جلب المخدرات من بلده لقصد الاتجار بها وتعاطيها، لافتا إلى ان رجال الجمارك حرزوا المخدرات المضبوطة وأحالوها مع المتهم العربي الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراء اللازم، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.