شباب اليد يتلقى الخسارة الثانية من سلوفينيا

نشر في 24-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2013 | 00:01
مُني منتخب الكويت للشباب لكرة اليد بالخسارة أمام نظيره منتخب سلوفينيا للشباب بنتيجة 26-29، في رابع مبارياته التجريبية ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في سلوفينيا، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب.
تلقى منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد الهزيمة الثانية على التوالي أمام منتخب سلوفينيا للشباب بنتيجة 26-29، أمس الأول في رابع مبارياته التجريبية ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في سلوفينيا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب لكرة اليد المقرر إقامتها في البوسنة والهرسك خلال الفترة من 14 حتى 28 يوليو المقبل.

وكان المنتخب فاز في أول مباراتين تجريبيتين على حساب المنتخب الجزائري بنتيجة 29-25، وفريق فيلانجي السلوفيني بنتيجة 33-32، وخسر في المباراة التجريبية الثالثة أمام المنتخب السلوفيني للشباب بنتيجة 29-33.

مباراة قوية ومفيدة

وأكد عبدالله حسين مدير المنتخب لـ"الجريدة" أن المباراة جاءت جيدة فنياً، وقدم لاعبو المنتخب الوطني خلالها أداء لافتا على مستوى الدفاع والهجوم، ما يعكس مدى تطورهم من مباراة إلى أخرى، ويؤكد في ذات الوقت حجم الاستفادة من فترة المعسكر.

 وأشار حسين إلى أن المدرب نبيل طه منح فرصة كبيرة لجميع اللاعبين للتعود على أجواء المباريات القوية أو شبة الرسمية للوقوف على مستوى كل منهم على حدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من خطة الإعداد، وهي المشاركة في بطولة ودية دولية يشارك فيها عدد من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم".

وأوضح حسين أن هدف المعسكر هو الوصول بالمستوى الفني والبدني للاعبين إلى أفضل درجة ممكنة قبل البطولة.

يذكر أن منتخب الكويت سيلعب مبارياته في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات السويد وإسبانيا ومصر وتشيلي والبرازيل.

back to top