الزمالك يجدد عقود لاعبيه خشية الرحيل المجاني

نشر في 30-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2013 | 00:01
No Image Caption
قرر مسؤولو القلعة البيضاء التعجل في تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، رغم إعلان حازم إمام ومحمود فتح الله عدم رغبتهما في التجديد، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص عودة الكرة المصرية لطبيعتها.
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك فتح ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، خشية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها مصر وهو ما ينذر برحيل مفاجئ لهؤلاء اللاعبين، نظراً لانتهاء عقودهم، وهو المأزق الذي يأمل الزمالك الخروج منه لتجنب تكرار سيناريو رحيل الثنائي إبراهيم صلاح وصبري رحيل عقب نهاية عقديهما.

وينتهي عقود محمد عبدالشافي ومحمود فتح الله وحازم إمام لاعبي الزمالك عقب نهاية الموسم المقبل ويحق لأي منهم التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، لذلك قرر مسؤولو البيت الأبيض التعجل بتجديد العقود رغم إعلان حازم إمام ومحمود فتح الله عدم رغبتهما في التجديد بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص عودة الكرة المصرية لطبيعتها.

في سياق آخر، أرسل الزمالك طلباً رسمياً إلى الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر نظام الـ"TMS" لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بأحمد فوزي ظهير أيسر الفريق الجديد، والذي خاض الموسم الماضي ضمن صفوف فريق تيرن أوت البلجيكي، وذلك حتى يتسنى للزمالك قيد فوزي في القائمة الثانية، التي لم يفتح باب القيد فيها رسمياً من جانب اتحاد الكرة حتى الآن.

من ناحية أخرى، عَدَّل الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمي طولان موعد السفر للجونة ليكون في الواحدة ظهر غد (السبت)، بدلاً من الحادية عشرة صباحاً حتى يتسنى للفريق خوض مرانه الأخير قبل مواجهة أورلاندو الجنوب إفريقي بعد غد (الأحد) بدوري الأبطال الإفريقي في التاسعة صباح (السبت) بملعب الدفاع الجوي في القاهرة قبل السفر.

وكشف حمادة أنور المدير الإداري للزمالك أن إقامة المران الأخير بالقاهرة جاء لصعوبة التدريب بالجونة في الثانية ظهر اليوم نفسه نظراً لإقامة مباراة الأهلي في الرابعة عصرا وينتظر حضور الجماهير للقاء، وبالتالي يمكن أن يحدث احتكاك بين جماهير الأهلي ولاعبي الزمالك.

إلى ذلك، يخوض الزمالك مرانه الأساسي استعداداً للمباراة في الرابعة عصر اليوم (الجمعة) بالدفاع الجوي، ويسعى حلمي طولان إلى وضع اللمسات الأخيرة على الفريق خلال المران قبل الاستقرار على التشكيلة التي ستلاقي أولاندو بعد غد.

back to top