وفاة آسيوي في موقع نفطي

نشر في 11-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-10-2013 | 00:01
جثة مواطن تثير الشبهات في سعد العبدالله
شهدت منطقة الروضتين النفطية مساء أمس الأول، وتحديداً عند السنتر رقم 25، حادثاً مأساوياً أدى إلى وفاة عامل آسيوي نتيجة سقوط «بايب» كبير عليه أثناء عمله في الموقع.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ»الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من وافد آسيوي عرف نفسه أنه مسؤول في أحد المواقع النفطية في منطقة الروضتين، وانه أثناء رفع «بايبات» عملاقة من الموقع بواسطة رافعة كانت بقيادة مقيم باكستاني سقط منها أحد تلك البايبات على جسد عامل فلقي حتفه فوراً.

 وأشار إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، إذ تم رفع جثة العامل المتوفى وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، بينما أحيل السائق الباكستاني إلى جهات الاختصاص، بعد أن سجلت ضده قضية «قتل خطأ» حملت رقم 557/2013 جنح القشعانية.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة أبلغت مواطنة عمليات وزارة الداخلية صباح أمس بعثورها على شقيقها متوفى داخل منزل الأسرة في منطقة سعد العبدالله، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء إلى موقع البلاغ وعثروا على المواطن داخل إحدى غرف النوم.

وقال المصدر إن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية، إذ تم رفع جثة المواطن، وهو في العقد الرابع من عمره وعاطل عن العمل وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، لافتاً إلى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، إذ أمرهم بتسجيل قضية تحت مسمى «وفاة شبه جنائية» أخذت رقم 129/2013 جنايات سعد العبدالله.

back to top