غوارديولا: بايرن سيحقق الألقاب إذا ما تقبل كل اللاعبين قراراتي

نشر في 18-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتبر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا أن الفريق البافاري سيحقق ألقابا تحت قيادته فقط اذا ما تقبل كل اللاعبين القرارات التي يتخذها.

وقال غوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني في حوار مع مجلة البايرن "سنصارع على الألقاب فقط حينما يقبل كل واحد من اللاعبين القرارات التي أتخذها، اذا لم يحدث هذا الأمر سنواجه مشاكل".

وأضاف المدرب "أنا دائما صديق للاعبين الذين أدربهم اذا قبلوا ما أقوله، ادعم من يتقبل قراراتي وينفذها، ولكن من لا يرغب في تنفيذها فسيصبح صديقا لدكة البدلاء".

وعن تصدر الفريق للدوري الألماني في الوقت الحالي بفارق نقطة عن بروسيا دورتموند قال "احتلال المركز الأول ونحن في أكتوبر لا يبدو لي أمرا هاما، وإن كان شيئا لطيفا، المهم هو أن نعثر على أسلوبنا، لقد وصلنا إلى مستوى جيد في مباراتي مانشستر سيتي وباير ليفركوزن، لقد فوجئت من السرعة التي التقط بها اللاعبون أفكاري، مازلنا في حاجة لبعض الوقت ولكن أنا أشعر بالرضا".

وتحدث المدرب أيضا عن الظروف التي أحاطت بوصوله للنادي البافاري "حينما اتصل بي النادي لأول مرة قلت لنفسي يتوجب عليك فعل هذا، لم أرغب في ترك فرصة العمل هنا تضيع مني"

.(إفي)

back to top