يوسف ناصر ينتقل إلى عجمان مقابل مليون دولار

نشر في 15-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2013 | 00:01
No Image Caption
انتقل مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي كاظمة يوسف ناصر إلى نادي عجمان الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة عام، حيث غادر اللاعب في الثالثة والنصف من فجر أمس السبت إلى الإمارات للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم تفعيل العقد الذي وقعه اللاعب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الجمعة، وتم ارسال صورة منه عبر الفاكس لمسؤولي نادي عجمان.

ومن المقرر، أن يباشر اللاعب تدريباته مع الفريق الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة، في حال اجتيازه الكشف الطبي، وهناك صعوبة بالغة في لحاقه بمنافسات الجولة الأولى في الدوري الإماراتي، حيث يواجه عجمان بني ياس اليوم.

 

بوسكندر: وقت قياسي للمفاوضات

 

أكد أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر أن المفاوضات بين مسؤولي كاظمة ونادي عجمان تم حسمها في وقت قياسي، حيث تلقى النادي كتاباً من قبل مسؤولي النادي الإماراتي تضمن عرضاً مالياً لضم اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأضاف: «أجرينا اتصالات بمسؤولي عجمان لتقريب وجهات النظر، وتمكنا من الوصول لمقابل مادي جيد نظير الموافقة على انتقال اللاعب، وهو مقابل مادي قريب جداً من المقابل المادي الذي كنا سنحصل عليه لانتقال اللاعب للأهلي السعودي».

وأشار بوسكندر إلى أن يوسف ناصر من اللاعبين الأكفاء الذين ينتظرهم مستقبل طيب، والنادي وافق على انتقاله لنادي عجمان لخوض تجربة احتراف خارجية ترتقي بمستواه الفني والبدني، مشدداً على أن النادي لن يقف حجر عثرة في انتقال أي لاعب خارجياً في حال كان العرض يليق به وبنادي كاظمة.

 

السليمان: قيمة الصفقة مليون دولار

 

من جهته، قال ناصر السليمان والد اللاعب إن التوقيت الذي انتقل فيه يوسف توقيت مثالي، خصوصاً أنه كان يمني النفس بخوض تجربة احتراف خارجي ترتقي بمستواه الفني والبدني وتخرجه من الحالة النفسية غير الجيدة التي كان عليها طوال الفترة الماضية، مضيفاً أن انتقال نجله إلى نادي عجمان جاء بشكل مفاجئ، لا سيما أن المفاوضات تم حسمها بسرعة، وأن نجله أخبره بأن قيمة الصفقة تقترب من المليون دولار سيتقاسمها مع النادي.

وأشار السليمان إلى أن يوسف كان يشعر بسعادة غامرة وفرحة عامرة بعد توقيع العقد، نظراً لكونه يسعى إلى تجربة يجدد من خلالها نشاط واكتشاف قدراته من جديد، لا سيما أن الدوري الإماراتي واحد من أقوى الدوريات العربية. واختتم السليمان تصريحه موجهاً الشكر ليوسف بوسكندر على موقفه من الموافقة على انتقال نجله إلى عجمان.

back to top