الحسيني: ناصر والفاضل لم يتدربا وننتظر قرار مجلس الإدارة

نشر في 07-03-2013 | 00:02
آخر تحديث 07-03-2013 | 00:02
No Image Caption
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة أيمن الحسيني أن اللاعبين يوسف ناصر وطلال الفاضل لم يتدربا حتى أمس مع البرتقالي، حيث لم يصدر مجلس إدارة النادي قراره الخاص باللاعبين، وفور إصدار القرار سينخرط اللاعبان في التدريبات بشكل عادي. يذكر أن ناصر والفاضل رفضا المغادرة مع وفد الفريق إلى مسقط، للمشاركة في مواجهة الشباب في بطولة خليجي 28 للأندية.

وأضاف الحسيني: "لا اعلم ماهية القرار الذي سيتخذه مجلس إدارة النادي بحق اللاعبين، وإن كنت أرى أن تقدمهما بالاعتذار لأعضاء الجهازين الفني والإداري مؤخرا عن عدم المغادرة مع الفريق إلى عمان سيقلص إلى حد كبير العقوبة التي ستوقع عليهم".

وعن تعادل البرتقالي مع النصر في إياب الدور الأول لبطولة كأس سمو الأمير بهدف لمثله، أشار إلى أن "النتيجة جيدة، خصوصاً أن التعليمات صادرة للاعبين بضرورة عدم الخسارة في جميع الاستحقاقات القادمة، فإن لم ينجحوا في تحقيق الفوز، فعليهم بعدم الخسارة".

وشدد الحسيني على أن النتيجة لن تحسم إلا بعد انتهاء مباراة الإياب، رافضا القول بأن كاظمة سيلعب بفرصتين في اللقاء، وهما الفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية، مشددا على أن "مباريات الكؤوس لا تحسم نتائجها إلا مع صافرة الحكم الأخيرة، كما أن الفريق الذي يلعب بفرصتين غالبا ما يخسر الجلد والسقط".

ولفت إلى أن البرتقالي باشر تدريباته أمس دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراته المهمة أمام السالمية غدا في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز، مبينا أن الفريق سيلعب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو ما ينطبق على جميع المباريات المقبلة، سواء في الدوري أو بطولة كأس سمو الأمير أو البطولة الخليجية.

back to top