غوران: تشكيلة الإمارات لم تفاجئني وتأثرنا بخروج ندا

نشر في 16-01-2013
آخر تحديث 16-01-2013 | 00:01
أكد مدرب الأزرق غوران أن المباراة مع الإمارات جاءت مفتوحة، وتبادل المنتخبان فيها السيطرة على شوطيها، مضيفاً أن الأزرق تأثر بخروج مساعد ندا مصاباً في الشوط الأول.
أكد الصربي غوران تافاريتش مدرب المنتخب الوطني ان المباراة مع الإمارات جاءت مفتوحة، وأن المنتخبين تبادلا السيطرة على شوطي اللقاء، حيث دانت السيطرة للأبيض الإماراتي في الشوط الأول، في حين سيطر الأزرق على مجريات الشوط الثاني.

وأضاف غوران، في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بالمركز الاعلامي للملعب الوطني عقب انتهاء لقاء نصف النهائي لبطولة "خليجي 21" والذي انتهى بفوز المنتخب الإماراتي وتأهله للمباراة النهائية يوم الجمعة القادم، انه أبقى على لاعب الوسط حمد أمان طوال زمن المباراة بعد أن قدم مستوى جيدا.

وتابع: "تأثرنا كثيرا بخروج مساعد ندا، على الرغم من ان بديله حسين حاكم ظهر بمستوى جيد، لكن خروج ندا اثر بشكل كبير على خط الوسط، نظرا إلى دوره في دعم لاعبي هذا الخط، وهذا الأمر جعلنا نعتمد على الهجمات المرتدة".

 ولفت غوران الى ان التشكيلة التي اعتمد عليها مدرب المنتخب الإماراتي مهدي لم تفاجئه، حيث انه دفع بثلاثة لاعبين جدد فقط، وهو امر متوقع في مثل هذه المباريات، مشيرا الى ان "الأبيض" يملك لاعبين اكفاء ولديه حظوظ كبيرة في الفوز باللقب، وهو الأكثر استحقاقا في الوصول الى نهائي البطولة.

وأكد غوران أنه لن يجري تغييرات على القائمة التي تشارك حاليا في "خليجي 21"، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015، مشددا على ان هؤلاء اللاعبين يتم اعدادهم منذ فترة لخوض التصفيات.

back to top