إنتر ميلان يسعى إلى إنعاش آماله أمام بيسكارا

نشر في 12-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي في افتتاح قمة المرحلة العشرين من عمر الكالتشيو الإيطالي إنتر ميلان بطل أوروبا 2010 مع بيسكارا، كما تشهد المرحلة أيضاً لقاءً آخر بين  بولونيا مع كييفو فيرونا.

ويريد إنتر ميلان إنعاش آماله بالمنافسة على اللقب، بعد فشل لاعبي المدرب الشاب اندريا ستراماتشوني بتحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس.

ويخوض إنتر مباراته الأولى هذه السنة على ملعبه "جوزيبي مياتزا" أمام بيسكارا الخامس عشر.

ويعيش الفريق مرحلة مظلمة في ظل النتائج السلبية وأزمة لاعب وسطه الهولندي ويسلي سنايدر الرافض تقليص راتبه السنوي البالغ 6 ملايين يورو، ما دفع الفريق الى إبعاده عن التشكيلة والأخذ بعين الاعتبار العرض المقدم لضمه من غلطة سراي التركي.

وفي حال رحيل سنايدر الذي يعتبر من أبرز لاعبي إنتر في السنوات الأخيرة، فسيخسر الدوري الايطالي اسما لامعا جديدا بسبب الأزمة المالية التي تعصف به، ليتراجع أكثر فأكثر أمام باقي البطولات الكبرى.

سنايدر يتخذ قراره في الساعات القليلة المقبلة

سنايدر يقترب من غلطة سراي

حدد لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر مهلة 24 ساعة لاتخاذ قراره بشأن الانتقال من انتر ميلان الإيطالي إلى غلطة سراي التركي من عدمه، وذلك وسط تقارير تتحدث عن رغبته باللعب في الدوري الإنكليزي.

 وكشف مدير أعمال سنايدر، سورين ليبي، الأسبوع الماضي ان لاعب اياكس وريال مدريد الاسباني السابق متحمس لفكرة الدفاع عن الوان فريق انكليزي كبير، وبالتالي يعتبر الانتقال الى الدوري التركي خطوة إلى الوراء بالنسبة لهذا اللاعب، الذي قاد انتر في 2010 الى الفوز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا.

وأشارت التقارير إلى أن انتر مستعد للتخلي عن سنايدر مقابل 10 ملايين يورو فقط، لكن يبقى الانتظار لمعرفة اذا كان اللاعب نفسه مستعدا للعب مع غلطة سراي الذي أعلن امس الأول على لسان رئيسه بولنت تولون: "سيعلمنا سنايدر بقراره خلال 24 ساعة"، مضيفا في تصريح لصحيفة "ميلييات": "اعتقد ان الحظوظ (بانتقاله) كبيرة، لكن لا يمكنني الجزم. بإمكانك القول في هذا النوع من الصفقات أن الأمور حسمت بنسبة 99 في المئة، لكن لا يمكنك الجزم بشكل نهائي. الأمر برمته يتعلق حاليا بالحصول على توقيعه".

back to top