سيتي يسعى إلى تضييق الفارق مع يونايتد

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يبحث مانشستر سيتي، حامل اللقب، عن رفع حدة الضغط على جاره وغريمه مانشستر يونايتد المتصدر، عندما يحل على كوينز بارك رينجرز على ملعب "لوفتوس رود"، اليوم، في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وبعد ان وصل الفارق الى سبع نقاط بين الفريقين في 18 يناير الماضي، تعثر يونايتد امام توتنهام 1-1، في مباراة لندنية مثلجة، بينما يبدو سيتي منتشيا من تحقيقه 4 انتصارات متتالية، آخرها امام فولهام 2-صفر.

لكن سيتي تأهل بشق الأنفس للدور الخامس من مسابقة الكأس، بهدف متأخر من الارجنتيني بابلو زاباليتا، في مرمى ستوك سيتي، بينما سحق يونايتد فولهام 4-1.

ودفع سيتي ثمنا باهظا في المباراة بإصابة قلب دفاعه البلجيكي فنسان كومباني في ربلة ساقه، ليبتعد عن الاستحقاقات المقبلة لفريق المدرب الايطالي روبترو مانشيني، الذي سيستعين بالصربي ماتيا ناستاسيتش وجوليان ليسكوت في مركزي قلب الدفاع.

وقال زاباليتا بعد الفوز: "احرزنا مسابقة الكأس منذ سنتين، ونريد ان نكرر ذلك، لكننا سنركز الآن على مباراة كوينز بارك رينجرز مساء اليوم، لاننا نريد الاستمرار بالفوز واللحاق بيونايتد".

من جهته، تابع كوينز بارك رينجرز موسمه المخجل بعد سقوطه امام ميلتون كينز دونز من الدرجة الثالثة 2-4 في الكأس، ليخرج مذلولا من المسابقة العريقة، وسيستدعي المدرب هاري ريدناب ابرز لاعبيه لمواجهة سيتي بعدما اراح 9 منهم في الكأس.

وفي حال فوز سيتي على كوينز بارك رينجرز، الذي يتذيل الترتيب رغم صفقات تعاقده الضخمة مطلع الموسم، سيكون يونايتد مطالبا غدا بالفوز على ضيفه ساوثمبتون الخامس عشر الذي لم يخسر في آخر 6 مباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم استون فيلا مع نيوكاسل يونايتد، وستوك سيتي مع ويغان اتلتيك، وسندرلاند مع سوانسي سيتي.

back to top