الفحيحيل يفاوض المعارين للبقاء مجدداً

نشر في 01-05-2013 | 00:02
آخر تحديث 01-05-2013 | 00:02
No Image Caption
منحت إدارة نادي الفحيحيل لاعبي فريق الكرة المعارين من أندية أخرى باقي مستحقاتهم المادية عن الموسم المنصرم، وفتحت باب التفاوض معهم للبقاء ضمن صفوف الفريق لموسم جديد.
أعلن أمين سر نادي الفحيحيل صالح المجروب أن إدارة النادي فتحت باب التفاوض مع الرباعي أحمد البلوشي وعلي الشمالي وعبدالوهاب الختلان وحارس المرمى صالح مهدي، للبقاء ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعبين طلبوا مهلة لتحديد موقفهم النهائي للبقاء من عدمه.

وأكد المجروب أن إدارة النادي قامت الاسبوع الماضي بمنح كل اللاعبين المعارين من أندية أخرى باقي مستحقاتهم المالية عن الموسم المنصرم، مبينا أن الإدارة تقوم حالياً بالإعداد لحفل كبير يتم خلاله تكريم لاعبي الفريق الأول، لتحقيقهم إنجاز التأهل للدوري الممتاز، مشيرا إلى أن التأخر في إقامة الحفل كان بسبب التزامات النادي تجاه عدد من اللاعبين التي كان يجب إنهاؤها أولا قبل الحفل.

وأوضح أن إدارة النادي ستضع خطة إعداد الفريق حسب خطة اتحاد كرة القدم للموسم الجديد، والتي لم تتضح معالمها حتى الآن سواء بإقامة الدوري بنظام الدمج أو الدرجتين، مشيرا إلى أن كل نظام سيكون له خطته التي تناسبه.

على صعيد متصل قال المجروب إنه سيتم خلال الأيام المقبلة تحديد الأجهزة الفنية لفرق المراحل السنية، والتي ستشهدا تغييرا في معظمها، مع ثبات الأجهزة الإدارية للفرق.

من ناحية أخري قال المجروب ان إدارة النادي تبحث أيضا توجه فرق الملاكمة والجودو وتنس الطاولة إلى معسكرات خارجية من أجل إعدادها للموسم الجديد، عقب انتهاء منافسات الموسم الحالي.

back to top