القادسية ينفرد بصدارة الدوري العام

نشر في 24-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-09-2013 | 00:01
No Image Caption
انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بصدارة بطولة الدوري العام، وذلك بعد فوزه على اليرموك بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد محمد الحمد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة، ليرتفع رصيد الأصفر إلى 12 نقطة، بينما بقي اليرموك بنقطة وحيدة.

وعلى استاد الصداقة والسلام سقط النصر منافس الأصفر على صدارة الترتيب في فخ التعادل أمام كاظمة، ليرتفع رصيد العنابي إلى 10 نقاط، والبرتقالي إلى 8 نقاط.

من جانبه، حقق الكويت فوزا ساحقاً عل الجهراء برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الكويت، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 8 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن كاظمة، بينما بقي الجهراء بلا رصيد من النقاط.

وعلى استاد صباح السالم حقق العربي فوزا كبيرا على الشباب بنتيجة 3/ صفر، ليرتفع رصيد العربي إلى 9 نقاط في المركز الثالث، ويبقى الشباب بلا رصيد من النقاط.

وعلى استاد التضامن نجح خيطان في تحقيق الفوز بهدف دون رد على مضيفه التضامن ليرتفع رصيد خيطان إلى 5 نقاط، بينما بقي التضامن بلا رصيد من النقاط.

واختتمت اللقاءات بالتعادل السلبي بين الساحل والفحيحيل، ليرتفع رصيد الساحل إلى نقطتين، في حين كسب الفحيحيل أول نقاطه في المسابقة.

back to top