بونيك وصل... ويقود تدريبات الجهراء اليوم

نشر في 14-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2013 | 00:01
يباشر فريق الجهراء تدريباته في التاسعة والنصف من مساء اليوم على استاد مبارك العيار، استعدادا للموسم المقبل، الذي يشارك فيه الفريق في بطولة خليجي 29 للأندية، بجانب البطولات المحلية الثلاث، دوري الدمج وكأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.

ومن المحتمل أن يقود تدريب اليوم المدرب الصربي بونيك الذي وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة من صباح أمس، وأنهى مسؤولو النادي اتفاقهم النهائي مع بونيك على تولي مسؤولية مهمة الفريق، ولم يتبق الا وضع اللمسات الأخيرة في العقد قبل توقيعه، خصوصا أن هناك اختلافات بسيطة للغاية في بعض البنود، وهي بكل تأكيد لن تفشل الصفقة، لاسيما في ظل تمسك الطرفين ببعضهما.

وهناك احتمال قوي ان يكون المدرب قد وقع العقد خلال الاجتماع الذي عقد في العاشرة من مساء أمس، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي دهام الشمري وبعض أعضاء المجلس، ومن بينهم رئيس جهاز الكرة يوسف كريم، أو يقوم بالتوقيع قبل موعد تدريب اليوم.

وفي حالة سارت الأمور في نصابها السليم، كما هو متوقع لها، فإن بونيك المعروف عنه قوة شخصيته سيعقد اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب للتعرف عليهم، وتوضيح السياسة التي سيتبعها مع الفريق، التي تتمثل في أن تكون الأولوية للاعب الأجهز فنيا وبدنيا، والأكثر التزاما بتعليمات أعضاء الجهازين الفني والإداري.

من ناحية أخرى، من المنتظر أن يحسم النادي تعاقده مع محترف يلعب في مركز صانع الألعاب خلال الساعات القليلة، كما أن لجنة الكرة ستدرس بعض السير الذاتية للاعبين صربيين رشحهم بونيك للانضمام إلى الفريق.

back to top