كيروش: المنتخب الكويتي جيد جداً لكن الفوز هدفنا

نشر في 26-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب مدرب المنتخب الإيراني البرتغالي كارلوس كيروش عن سعادته بالتزام لاعبيه خلال المعسكر الذي دخله الفريق في الإمارات، واستيعابهم لتعليمات الجهاز الفني وتنفيذها بدقة متناهية، وهو ما سينعكس عليهم بالإيجاب خلال مباراتهم أمام المنتخب الكويتي الذي وصفه بالقوي.

وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس: "لدينا معلومات وفيرة عن المنتخب الكويتي وهو منتخب جيد جداً، لكننا في الوقت ذاته نمتلك فريقا رائعا يلعب من أجل تحقيق الفوز سواء على أرضه ووسط جماهيره أو خارج أرضه، أما بخصوص دهشة البعض من الاكتفاء بتدريب أمس الصباحي فهو أمر اعتاد عليه اللاعبون، حيث نتدرب في اليومين اللذين يسبقان المباريات في الفترة الصباحية فقط".

واختتم كيروش كلامه مؤكداً أنه حتى الآن تمتلك المنتخبات الأربعة نفس الفرصة في التأهل لنهائيات كأس آسيا، معرباً عن أمنيته بتأهل المنتخب الإيراني، وأن يحالف الأزرق التوفيق في منافسات المجموعة.

نيكونام: أرضية الاستاد غير جيدة

وبدوره، أشار لاعب الاستقلال الحالي وأوساسونا الإسباني السابق جواد نيكونام إلى جاهزية منتخب بلاده للقاء، مضيفاً أنه لا بديل عن الفوز واقتناص نقاط المواجهة الثلاث من أجل الاستمرار على قمة المجموعة الثانية.

وأشاد نيكونام بمستوى لاعبي الأزرق وامتلاكهم للموهبة والمهارة، معرباً عن أسفه لحالة أرضية استاد الكويت، التي وصفها بأنها ليست على المستوى المأمول.

ونفى نيكونام أن تكون لنتائج الأندية الإيرانية في مواجهاتها مع الأندية الخليجية مؤخراً في دوري المحترفين الآسيوي، تأثير سلبي على المنتخب، مشدداً على أن المنتخب تم تجهيزه للقاء فنياً وبدنياً ونفسياً.

back to top