«يوني كابيتا للاستشارات» تحصل على ترخيص في مركز دبي المالي

نشر في 30-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلنت شركة يوني كابيتا للاستشارات المحدودة افتتاح مكاتب لها في دبي،  عقب حصولها على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية لمزاولة أعمالها في مركز دبي المالي العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي الأول للشركة نواف الشمالي: «إن الرؤية القائمة على تواجدنا في دبي تبلورت من خلال الفرص الفريدة المتاحة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والتي تدعم توسعنا».

وأضاف الشمالي: «إن الأهداف الرئيسية لشركة يوني كابيتا للاستشارات المحدودة تتمثل في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الاستثمارية والحلول المبتكرة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد والشركات العائلية في دول مجلس التعاون الخليجي، بما يتماشى مع استراتيجية مدروسة اعتمدها فريق مؤهل وذو خبرة عالية في هذا المجال، كما اننا نسعى لنكون نموذجا لشركات الاستشارات الاستثمارية الإقليمية، من خلال تعزيز مفهوم رد الجميل للدول التي تنطلق منها أعمالنا».

وذكر: «يؤمن مؤسسو الشركة بأن الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، وأسواق منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، توفر فرصا واعدة للمختصين بالاستشارات المالية رفيعي المستوى وتقديم وتنظيم المنتجات المالية والاستثمارية».

وزاد: «يسرنا حصولنا على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية، لنباشر عملنا انطلاقا من مركز دبي المالي العالمي، ونتطلع للانضمام إلى مجتمع أعمال المركز الذي يضم شركات مالية عالمية».

من جهته، رحب الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي جيفري سنجر بهذه الخطوة قائلاً: «نرحب بشركة يوني كابيتا للاستشارات المحدودة في مجتمع أعمال مركز دبي المالي العالمي المتنامي، ونتطلع لإسهامات الشركة لتطوير قطاع الخدمات المالية في المنطقة. إن قرار افتتاح الشركة مكتبا لها في المركز يأتي في مرحلة يتزايد فيها عدد الشركات التي تختار مركز دبي المالي العالمي لتأسيس تواجد إقليمي وعالمي قوي لها».

back to top