سلة الساحل هزمت هوبس اللبناني

نشر في 23-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-05-2013 | 00:01
رفع فريق نادي الساحل لكرة السلة رصيده الى خمس نقاط في بطولة الامارات الدولية بعد تغلبه على هوبس اللبناني بنتيجة 91-81 في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول على صالة نادي الشباب الاماراتي ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة التي تستمر حتى 27 مايو الجاري.

وضرب الساحل بقوة منذ بداية المباراة بعدما تألق عبدالله الشمري في التسجيل من الخارج فضلاً عن محترفيه الاميركيين انتوني غرين الذي سجل في المباراة 21 نقطة وعبدالله بلال الذي سجل 22 نقطة، من خلال تألقهما في الاختراق والتسجيل اسفل السلة، ليتقدم الساحل 68-50 مع نهاية الفترة الثالثة، الا ان الفريق اللبناني عدل دفاعه وبدأ يعتمد على محترفة الاميركي مايكل، الامر الذي منحه فرصة تقليص الفارق الى سلة واحدة في اخر اربع دقائق من الربع الاخير، ليتبادل الفريقان بعدها التسجيل، بيد ان ابناء ابوحليفة حسموا اللقاء لمصلحتهم في النهاية بنتيجة 91-81، بعدما احسنوا تسجيل الرميات الحرة بشكل لافت.

وبذلك يحتل الساحل صدارة المجموعة بانتظار مباراة هوبس اللبناني مع الشباب الاماراتي مستضيف البطولة التي اقيمت في وقت متأخر من مساء امس لتحديد المتأهلين عن المجموعة.

وفي منافسات المجموعة الاولى، ضمن فريق براكبول الفلبيني صدارته للمجموعة في الوقت الذي اقتربت فيه البطاقة الثانية من فريق نادي الزمالك المصري.

back to top