حمادة: مجموعتنا متوازنة... والاستعدادات ستصنع الفارق

نشر في 13-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-06-2013 | 00:01
No Image Caption
قال مدرب منتخب الرديف عبدالعزيز حمادة إن المجموعة الثانية التي وقع فيها الفريق في البطولة الخليجية متوازنة، مبيناً أن الاستعدادات ستصنع الفارق بين المنتخبات المشاركة.
أكد مدرب منتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة عبدالعزيز حمادة أن قرعة بطولة الخليج الأولمبية، التي أجريت مساء أمس الأول بالعاصمة القطرية الدوحة، جاءت متوازنة، فمستوى المنتخبات الستة متقارب جداً، ومن الصعوبة بمكان أن تكون هناك أفضلية لمنتخب على آخر إلا على الورق فقط.

وكانت القرعة أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية ومعه منتخبا البحرين والإمارات، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر وعمان والسعودية، وستجرى البطولة خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل بمملكة البحرين.

وأضاف حمادة في تصريح خاص لـ"الجريدة": "واجهنا في الموسم الماضي وبالتحديد في شهر يونيو المنتخب البحريني ودياً، وتفوقنا عليه في عقر داره بهدف من دون رد، وأحرز الهدف خالد محمد إبراهيم، كما أننا لعبنا ودياً أيضاً أمام المنتخب الإماراتي، وهذا يعني أن المنتخبات الثلاثة للمجموعة بمنزلة الكتاب المفتوح، وليس هناك ما يخفيه مدربو هذه المنتخبات".

وأشار حمادة إلى أن الأزرق أينما حل مُطالب بالمنافسة على جميع الألقاب أيا كانت الظروف التي تحيط به، فرغم أن البطولة إحدى حلقات إعداد المنتخب لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها سلطنة عمان في مطلع العام المقبل، فإن المنافسة على اللقب ستكون الهدف الأول للجهاز الفني واللاعبين".

وتابع "أعتقد من خلال وجهة نظري الشخصية أن الاستعدادات الجادة والمعسكرات الخارجية هي التي سترجح كفة منتخب على آخر في البطولة".

وأوضح حمادة أن المنتخب سيباشر تدريباته في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم في المرحلة الثانية من استعدادات الفريق لبطولات الخليج وكأس آسيا وبنغلادش الدولية الودية، مبيناً أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على اختيار 20 لاعبا لقائمة البطولة الخليجية، مشدداً على أنه سيجد صعوبة كبيرة في اختيار اللاعبين للقائمة، نظراً للمستوى العالي لجميعهم.

back to top