فجر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الساحل أولى مفاجآت الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما ألحق بضيفه كاظمة حامل اللقب الهزيمة الأولى في المسابقة، بتغلبه عليه بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-19، 25-19، 30-28).

Ad

وبذلك حصد الساحل أول ثلاث نقاط، وارتقى للمركز الرابع بفارق الأشواط عن كاظمة الخامس بالرصيد ذاته.

وفاجأ الساحل خصمه العنيد بأداء جيد قاده المحترف البرازيلي كابيو في أول ظهور له مع الفريق، حيث تألق في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية بالإضافة للضرب السريع وكذلك الإرسالات التي لا ترد، إلى جانب تألق باقي لاعبي الفريق في الدفاع خاصة عبدالله مطر.

وفي المقابل، لم يقدم لاعبو البرتقالي الذين يستعدون للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية المقرر أن يستضيفها نادي النصر البحريني أواخر الشهر الجاري، ما يشفع لهم، واستمروا على أدائهم المتواضع منذ مباراتهم الماضية أمام التضامن، حيث كثرت الأخطاء الشخصية باستقبال الكرة الأولى والإرسالات التي كانت دائما من نصيب الشبكة، بالإضافة إلى تواضع مستوى الحوائط.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، حقق القادسية فوزه الثاني في الدوري على حساب ضيفه التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء وجاءت الأشواط كالتالي: (25-13، 25-9، 25-18) وبذلك رفع الأصفر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما بقي التضامن بدون رصيد في مؤخرة جدول الترتيب.

اليرموك و الصليبيخات

من جانب آخر، أسفرت مباريات دوري الدرجة الأولى عن فوز اليرموك على الفحيحيل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (26-24، 22-25، 25-16، 25-17)، وتغلب الصليبيخات على الجهراء بثلاثة أشواط مقابل لاشيء (25-17، 25-15، 25-16).

كما تغلب السالمية على مضيفة الشباب بثلاثية نظيفة (25-15، 25-18، 25-17).

وبذلك، واصل اليرموك والصليبيخات صدارتهما لفرق الدوري بـ11 نقطة، وجاء السالمية في المركز الثالث بـ6 نقاط، والشباب رابعاً بـ4 نقاط، والفحيحيل خامساً بـ3 نقاط، والجهراء في المركز الأخير بنقطة واحدة.