الإشاعات تلاحق نجوم الدراما... حتى في رمضان

نشر في 17-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2013 | 00:01
لم يحل الانشغال بالدراما الرمضانية دون استمرار إطلاق الإشاعات التي تتجدد يومياً وتكون في معظمها مثل فقاعات الصابون، سرعان ما تزول ولكن بعضها يترك آثاراً عميقة أحياناً. اللافت أن معظم هذه الإشاعات يدور حول خلافات بين الفنانين، لا سيما بين أبطال العمل الواحد.
صرحت لوسي بأن ما يحكى عن خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق منعتها من المشاركة في مسلسل «حكاية حياة»، غير صحيح، وقالت:{غادة حبيبة قلبي، وهي فنانة استثنائية، قدمت معها مسلسلي «الباطنية» و{سمارة» اللذين أعتبرهما من أكثر الأعمال المحببة إلى قلبي، وثمة تواصل مستمر بيننا. أضافت: «في الأساس لم يعرض عليّ مسلسل «حكاية حياة» كي أرفضه».

فوجئت علا غانم بأقاويل تنتشر أخيراً عن خلافات بينها وبين آيتن عامر في كواليس مسلسل {الزوجة الثانية}، فسارعت إلى نفي كل ما يتردد مؤكدة أنها مجرد إشاعات سخيفة.

من جهة أخرى، أوضحت علا غانم أن ثمة فارقاً بين المسلسل والفيلم الذي شارك فيه نجوم كبار في مقدمهم: صلاح منصور وسعاد حسني وشكري سرحان، يكمن في عدد الساعات، ذلك أن المسلسل يقع في 30 حلقة فيما مدة الفيلم ساعة ونصف الساعة، ما يفرض تغييرات من دون المس بجوهر القصة. تنافس علا على شاشة رمضان في مسلسل آخر هو {مزاج الخير}، إخراج مجدى الهواري، يشاركها بطولته مصطفى شعبان ودرة...

لا صداقة ولا حب

ردّت حورية فرغلي على الإشاعات التي تحدثت عن خلاف بينها وبين روبي التي تشاركها بطولة مسلسل {بدون ذكر أسماء}، بالقول: {لا خلافات مع روبي، انتظرتها لتنفي هذه الإشاعات وعندما لم تحرك ساكناً وقد آلمني ذلك... لا تجمعني صداقة بها فنحن مجرد زميلتين}.

وأشارت حورية إلى أنها تفكر في الزواج وتحلم بالأمومة، ونفت أي علاقة حب بينها وبين الممثل هيثم أحمد زكي.

 أكد الممثل ماجد المصري ألا خلاف بينه وبين سيرين عبد النور التي تشاركه بطولة مسلسل {لعبة الموت}، وأن ما يتردد عن خلاف حول مساحة الأدوار بينهما غير صحيح، مشيراً إلى أن كلا منهما ملتزم بدوره المنصوص عليه طبقًا للسيناريو، وموضحاً أن هذه الأخبار الملفقة رافقتهما منذ بداية تصوير المسلسل، مع العلم أن كواليسه كانت أكثر من جميلة، وواصفاً سيرين بالممثلة المحترفة.

يذكر أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي بعيد عن السياسة، تمتد أحداثه بين مصر وسورية ولبنان، ويناقش حالة نفسية ينجم عنها شعور بموت الإنسان داخلياً.

وعن طبيعة دوره، يقول ماجد المصري في حديث له: {أجسد شخصية كريم الشافعي، رجل أعمال تلجأ إليه نايا (سيرين عبد النور) للعمل عنده، بعد محاولتها الانتحار في رحلة بحرية هرباً من زوج غيور (عابد فهد) يعتقد طوال الوقت أن الآخرين يريدون خطفها منه}.

في حديث أخير له، نفى بيتر سمعان أي خلاف بينه وبين الكاتية كلوديا مرشيليان، مشيراً إلى عدم وجود أسباب شخصية تمنعه من المشاركة في مسلسلاتها، بل يعتمد الأمر على الدور ومساحته ومدى إضافته إلى مسيرته...

لمناسبة حلول شهر رمضان تمنى بيتر سمعان أن يحمل الشهر الفضيل معه آمالاً جديدة، {على رغم كل المآسي التي تحيط بالعالم العربي، أتمنى أن نتطلع إلى الغد بشكل أفضل وبأمل كبير}.

back to top