«الجبلاية» يحقق في واقعة منتخب الشباب مع «فتيات» تركيا

نشر في 30-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-06-2013 | 00:01
قرر رئيس اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" جمال علام، فتح تحقيق موسع حول الاتهامات التي لاحقت لاعبي منتخب الشباب، خلال المشاركة في مونديال تركيا، بعدما نشرت بعض وسائل الإعلام صوراً لفتيات في غرف أحد الفنادق بقمصان بعض لاعبي المنتخب.

وكان المدير الفني للمنتخب ربيع ياسين، قد فتح تحقيقاً مع اللاعبين حول تلك الاتهامات التي وجهت إليهم، وأكد اللاعبون للمدير الفني أنهم منحوا تلك القمصان كهدية لهؤلاء الفتيات، بعدما أعربوا عن إعجابهم بمنتخب مصر عقب المباراة الأولى أمام تشيلي، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وعقد ياسين جلسة مع الثنائي جمال علام وخالد لطيف رئيس البعثة، نقل خلالها تفاصيل التحقيق الذي عقده مع اللاعبين، وشدد المدير الفني على أنه يثق بلاعبيه وأنهم لا يقومون بتلك الأفعال غير الأخلاقية، لكن جمال علام أكد لياسين أنه سيفتح تحقيقاً جديداً حول تلك الاتهامات، وفي حالة إثبات وجود تجاوزات منهم فسيتم توقيع عقوبات مشددة عليهم.

من ناحية أخرى، سيطرت حالة من الإحباط على لاعبي المنتخب، عقب تبخر حلم الاحتراف الذي كان يداعبهم قبل انطلاق كأس العالم للشباب، لاسيما أن معظم لاعبي الفريق لم يظهروا بالمستوى المتوقع، وكانوا بعيدين تماماً عن مستواهم، وأبرزهم صالح جمعة المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاماً.

back to top