أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. مثنى الرفاعي أن العمادة تستقبل الطلبة المتوقع تخرجهم في الجامعة لتسجيل المقررات الدراسية خلال الفترة من 13 الجاري حتى 23 منه، بناء على مواعيد مسبقة اخذت من معلومات الطالب.

Ad

وأوضح الرفاعي لـ"الجريدة" أن عمليات السحب والإضافة مستمرة بناء على مواعيد مسبقة حتى تاريخ 19 الجاري، لافتاً إلى أن فئة خريجي الشهادات الإنكليزية من المستجدين لم تسجل جداولها الدراسية وبانتظار نتائجها لاعتماد قبولها وتسجيل المقررات الدراسية.

وبيّن الرفاعي أن العمادة تتعاون دائماً مع مختلف كليات جامعة الكويت، لتوفير الشعب الدراسية لهم حسب الإمكانية، مضيفا أن استكمال الجداول الدراسية للطلبة المستمرين يبدأ في الفترة من 20 حتى 23 الجاري عن طريق الكليات، وما يسمى بتسجيل الـ"باي فورس"، الذي يعقب عمليات السحب والإضافة للطلبة المستمرين.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت فهد العبدالجادر أن الاتحاد يعمل جاهداً لخدمة الجموع الطلابية في مختلف الكليات، مشيراً إلى أن الفترة الحالية هي عمليات تسجيل الجداول الدراسية، وان الاتحاد يتابعها بشكل مستمر.

وذكر العبدالجادر لـ"الجريدة" أن الاتحاد يركز حالياً على الشعب الدراسية المغلقة التي يتضرر منها معظم الطلبة، لافتا إلى أنه بمجرد تقدم الطالب بطلب لفتح شعبة دراسية يقوم الاتحاد بمخاطبة عمادة القبول والتسجيل، وعلى رأسها د. مثنى الرفاعي، للسماح لهم بالتسجيل فيها.