الزمالك يرفض نقل مباراة أورلاندو بالجولة الرابعة خارج مصر

نشر في 18-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2013 | 00:01
No Image Caption
أرسل ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رداً قاطعاً لـ«كاف» يؤكد من خلاله عدم نقل مباراة الزمالك خارج مصر، أو حتى اللعب في بلد عربي محايد، حيث ستتم إقامة المباراة على ملعب الجونة.
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس طلب مسؤولي نادي أورلاندو بايرتس بطل جنوب إفريقيا بضرورة إقامة مباراة الفريقين المقبلة في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية، المنتظر إقامتها في الأول من شهر سبتمبر المقبل خارج حدود مصر، بسبب مجموعة الأحداث السياسية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ويبحث مسؤولو الزمالك من خلال مخاطبة وزارة الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة للبحث عن حل لهذه الأزمة خاصة أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تلزم الأندية بتحديد ملعب وتوقيت المباراة قبلها بـ10 أيام كاملة وإرسالها للفريق الضيف ولذلك يجب على الزمالك تحديد ملعب وتوقيت المباراة وإرسالها للاتحاد الإفريقي ومسؤولي أورلاندو قبل يوم (الخميس) المقبل.

في الوقت الذي أرسل فيه ممدوح عباس رداً قاطعاً لـ"كاف" يؤكد من خلاله عدم نقل المباراة الزمالك خارج مصر، أو حتى اللعب في بلد عربي محايد، حيث سيتم إقامة المباراة على ملعب الجونة في محافظة البحر الأحمر.

بينما تعود مساء اليوم (الأحد) بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة أورلاندو في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمس (السبت) بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرغ، حيث رفض مسؤولو البعثة البيضاء البقاء في جنوب إفريقيا عقب خوض المباراة مفضلين العودة سريعاً إلى مصر عقب خوض اللقاء مباشرة مما دفع البعثة للاعتذار للسفير المصري بجنوب إفريقيا شريف نجيب عن دعوة حضور حفل عشاء على شرف البعثة في منزله خلال فترة تواجدها في جوهانسبرغ.

في الوقت ذاته، فشلت جميع المحاولات التي قام بها مجلس الإدارة لإقناع الدكتور

عبدالله جورج سعد بالتراجع عن القرار الذي اتخذه مؤخراً بالاعتذار عن رئاسة لجنة التعاقدات داخل ميت عقبة، خلال الفترة المتبقية من عمر فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم وفاء ممدوح عباس بالاتفاق الذي أبرمه مع أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة داخل نادي الجونة، بخصوص صفقة التعاقد مع عرفة السيد قلب هجوم نادي الجونة، والذي ينص على تسديد مبلغ 250 ألف جنيه فقط كدفعة تعاقد أولى، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

back to top