أشارت تقارير إلى أن ثمة مفاوضات جارية مع الفنانة لطيفة لتحلّ محل الفنان صابر الرباعي في لجنة تحكيم The Voice، بعدما طلب الأخير رفع أجره لتوقيع عقد الموسم الثاني، إلا أن مصادر مقربة من الرباعي نفت هذه المعلومات، جملة وتفصيلا، ووصفتها بأنها عارية عن الصحة، مؤكدة أن اللجنة ما زالت على حالها ولم يتم الاستغناء عن أي من الأعضاء، ويتحضّر القيمون على البرنامج للبدء بتسجيل الحلقات الأولى قريباً.

Ad

كارول وراغب

تحدث البعض، في الأيام القليلة الماضية، عن أن الأسباب التي أوردتها الفنانة كارول سماحة حول تأجيل عرض مسرحيتها الاستعراضية «السيدة» على مسرح كازينو لبنان، ومنها إصابتها أثناء التمرينات الأخيرة غير حقيقية، وأنها تدّعي المرض، فيما السبب الأساسي عدم وجود حجوزات كافية.

في المقابل ذكرت معلومات صحافية أن الحجوزات في كازينو لبنان كانت كاملة طوال الأسبوع الأول من العرض، لدرجة أن المنظمين شعروا بالخجل لأنهم لم يتمكنوا من تخصيص مكان للصحافيين ليلة العرض الأولى.

كان أحد المواقع الإلكترونية الفنية اتصل بالطبيب المشرف على علاج كارول واستوضحه حقيقة الأمر، فأفاد بأنه على أثر الإصابة التي تعرضت لها في يوليو أثناء التمارين، بينت الفحوصات الطبية أن كارول تعاني التهاباً حادّاً في الحوض، فطلب منها الخلود إلى الراحة، إلا أنها تجاهلت نصائح طبيبها واستمرت بالتمرينات القاسية للاستعراض، فساءت حالتها حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.

أضاف: «بعد فحوصات طبية وصور IRM، أصريت على كارول بوقف التمرينات والخلود إلى الراحة التامة، فاضطرت إلى إرجاء {السيدة} حتى موعد آخر بانتظار تعافيها التام}. وقد ذكر الموقع نفسه أن كارول خضعت لفحوص طبية مجدداً في مستشفى «أوتيل ديو» في بيروت، وأشرف على حالتها الطبيب رفيق بدورة، رئيس قسم أمراض العظام والمفاصل في المستشفى، وبقيت في المستشفى أياماً تحت المراقبة الطبية.

بدوره نفى راغب علامة الإشاعات التي انتشرت أخيراً حول تعرّضه لحادث سير، مؤكداً أنه استيقظ منذ أيام على هذه الإشاعة التي أطلقها حاقدون، على حدّ تعبيره، وكتب تغريدة عبر تويتر: {صباح الخير... صحيت من النوم ولقيت مئات الاتصالات من أصدقاء للاطمئنان عني... ﻷن بعض الحاقدين اطلقوا إشاعة بأنني تعرضت لحادث سير. الخبر عار من الصحة}. وأضاف: {الحمدلله أنا بخير ولم أتعرض ﻷي حادث... بشكر كل اللي سألوا واطمئنوا... وللذين أطلقوا الإشاعة أقول: الله يسامحكم}.

صور مفبركة

بعد انتشار صورة لها عبر مواقع الإنترنت تشير بيدها بأربعة أصابع (العلامة التي تعدّ دعماً لاعتصام الإخوان في {رابعة العدوية})، نفت الممثلة السورية كندة علوش تأييدها هذا الاعتصام مؤكدة أن هذه الصورة ملفقة. وجاء في بيان من مكتبها الإعلامي، أنها شاركت في تظاهرات 30 يونيو، وتساند الشعب المصري في تحركات 30 يونيو و1 و 2 يوليو، وتعتبر مشاركتها هذه واجباً قومياً وعربياً.

أضاف البيان أن نزول كندة علوش إلى الميادين تأكيد لرفضها الاستبداد، سواء كان دينياً أو شمولياً، ورفضها دمج الدين بالسياسة... وأن الصورة ملفقة ولا أساس لها من الصحة.

من جهتها أشارت الفنانة منى زكي، في حديث إلى أحد المواقع الإلكتروينة، إلى أنها ملت الحديث عن صورها المفبركة عبر الإنترنت، موضحة أنها تفاجأ من حين إلى آخر بصفحات مجهولة تسعى إلى الشهرة على حسابها، وتساءلت بسخرية: {هل يعقل أن أتصوّر عارية وابتسم للكاميرا؟}.

تضيف منى أن ضعاف النفوس يروجون هذه الصور مستغلين اسمها وشهرتها، إلا أنها تثق بأن جمهورها الذي يعرفها جيداً لن يصدق هذه الصور التي يظهر فيها تركيب الوجه بشكل واضح لا يقبل النقاش، لافتة إلى أنها منشغلة بأعمالها الفنية ولا تهتم بأخبار من هذا النوع، وهي في طور التحضير لمشروع سينمائي جديد لكن ملامحه لم تتضح بشكل نهائي بعد.