... وغوران: أخرجتهما من حساباتي وأنتظر عفو كاظمة

نشر في 17-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-03-2013 | 00:01
No Image Caption
لن تتضمن القائمة، التي سيعلنها مدرب الأزرق اليوم، لاعبي كاظمة يوسف ناصر وطلال فاضل، بسبب إيقافهما من قبل كاظمة، لكن غوران ينتظر قرارا بالعفو عنهما من قبل مسؤولي النادي.
أكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الصربي غوران تافاريتش أن نادي كاظمة أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة مؤخرا بالعقوبة التي وقعها على اللاعبين يوسف ناصر وطلال فاضل بالإيقاف خمس مباريات، وستنتهي العقوبة بانتهاء مباراة البرتقالي مع الكويت في الجولة الـ18 للدوري الممتاز المقرر لها 29 الجاري.

يذكر أن سبب العقوبة يرجع إلى رفض اللاعبين السفر مع فريقهما إلى عمان لمواجهة الشباب العماني في بطولة خليجي 28 للأندية مؤخرا.

وأضاف: «رغم استبعاد اللاعبين من حساباتي من القائمة التي سأعلنها اليوم وتضم 24 لاعبا، والتي ستشارك في مباراتي فلسطين التجريبية 21 الجاري، وإيران، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا، المقررة 26 الجاري، فإن هناك بصيص أمل أن يتخذ مسؤولو ناديهم قرارا برفع العقوبة عنهما، ومن ثم مشاركتهما في مباراة إيران، وأعتقد أن الأمور قد تسير في نصابها السليم في هذا الشأن».

وزاد أنه لم ينته بشكل تام من اختيار اللاعبين الـ24 للقائمة، مشيراً إلى أنه كان حريصا على متابعة بعض مباريات الجولة الـ17 (أقيمت أمس) لمتابعة عدد من اللاعبين، من بينهم طلال العامر وخالد علي ناصر القحطاني وناصر القحطاني وعبدالعزيز السليمي من أجل ضمهم للقائمة.

يذكر أن الأزرق سيدخل معسكرا مغلقا في أحد الفنادق، يستمر حتى موعد مواجهة إيران، من أجل توفير التركيز للاعبين، وابعادهم عن كل ما يشغل تفكيرهم خلال الوقت الحالي، وما قد يؤثر على مستواهم بالسلب.

back to top