أبوتريكة يرفض الرد النهائي على بني ياس

نشر في 13-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2013 | 00:01
No Image Caption
طبيب الفريق يحذّر من تناول الوجبات الدسمة في العيد
رفض صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد أبوتريكة، منح إدارة نادي بني ياس الإماراتي رداً قاطعاً حول إمكانية استعارته مجدداً لصفوف السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، معللاً ذلك بحاجته إلى التركيز الشديد مع المنتخب الذي يستعد لخوض مواجهتين مصيريتين أمام نظيره الغاني في ذهاب وإياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وأبدى نادي بني ياس رغبته في الحصول على خدمات أبوتريكة وتكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما انتقل اللاعب إلى نفس النادي مدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، توج خلالها بكأس الأندية الخليجية مع الفريق السماوي على حساب الخور القطري، ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب، فإن النادي الإماراتي سيرسل عرضاً رسمياً إلى إدارة الأهلي عقب مباراة غانا الحاسمة بالقاهرة يوم 19 نوفمبر المقبل، في ظل الرغبة في الاستفادة مجدداً بإمكانات وخبرات اللاعب.

في سياق مختلف، حذر الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق اللاعبين من تناول الوجبات الدسمة في العيد، حتى لا تزيد الأوزان على القدر المطلوب، مما يجعل هناك إعاقة عن تقديم الأداء المطلوب، خصوصا أن الفريق أمامه مباراة مهمة يوم (الأحد) المقبل أمام القطن وتحتاج إلى جهود الجميع داخل الملعب.  بينما يخوض الفريق الأحمر اليوم التجربة الودية الأخيرة أمام الرجاء في آخر استعداداته للقاء العودة أمام القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز في التجربة الودية الأولى أمس الأول أمام فريق مدينة نصر بنتيجة 9/0.

ويقوم الجهاز الفني للأحمر، بقيادة محمد يوسف، بمنح الفرصة كاملة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة، حتى يتم تجهيزهم بصورة طيبة، تمهيداً للاستعانة بأي منهم في أي من المراكز في حال إيقاف أو تعرض أي من الأساسيين للإصابة، في ظل ضيق الوقت بين المباريات. 

back to top