بن ناجي نائبة لمدير عام «التسليف»

نشر في 04-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 04-09-2013 | 00:02
No Image Caption
في إطار الاهتمام بالكفاءات النسائية والشباب
في خطوة تستهدف ملء شواغر المناصب القيادية في بنك التسليف والادخار، وضمن استراتيجيته الجديدة الرامية إلى افساح المجال أمام الكفاءات النسائية والشباب ودفعها إلى المقدمة، وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه هذا الأسبوع على مشروع مرسوم بتعيين هديل بن ناجي نائبة للمدير العام للبنك للشؤون المالية والإدارية والقانونية، خلفاً لصايد صندوح الذي أنهيت خدماته.

وجاء تعيين بن ناجي في المنصب بترشيح من مدير عام البنك صلاح المضف، حيث تحظى بن ناجي بمكانة كبيرة لدى الدوائر المالية والمصرفية لما تتمتع به من مؤهلات وخبرات، إذ تحمل اجازة في الاقتصاد من جامعة جنوب كاليفورنيا وشهادة "محلل مالي معتمد"من المستوى الأول، كما عملت لسنوات مستشارة ومحللة مالية في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وشركة ميريل لينش "البحرين".

 وشغلت بن ناجي مناصب عدة، من بينها نائبة مدير عام الاستثمار في شركة "انجازات" للتنمية العقارية، وعضوة مجلس ادارة شركة "فرست" العقارية بالبحرين، ومديرة فرع بنك الخليج في الكويت، كما سبق لها العام الماضي العمل في ادارة أحد مشاريع بنك التسليف.

وتوقعت اوساط البنك ان يكون لتعيين بن ناجي في المنصب القيادي اضافة حقيقية وبناءة على اداء البنك، لما تتمتع به من خبرات، وهو الأمر الذي يسد شواغر البنك الذي لم يشهد اي استقرار اداري لما يزيد على عقد من الزمن.

وبهذه الخطوة، باتت الإدارة العليا للبنك مكتملة، وتتمثل في كل من المدير العام صلاح المضف، نائبة المدير العام للائتمان مها الدبوس، نائبة المدير العام للتخطيط مبارك الرشيدي، نائبة المدير العام للشؤون المالية والادارية والقانونية هديل بن ناجي.

back to top