استقر مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي على إصدار قرار رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بتعيين هاني رمزي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأولمبي، والذي انتهت مدة تعاقده مع نادي ليرس البلجيكي ليكون مديراً فنياً لفريق الكرة الأول لدجلة خلال الفترة المتبقية من عمر مباريات هذا الموسم للدوري المصري.

Ad

ويعود سبب إصرار ماجد سامي على تعيين هاني رمزي لإبعاد دجلة عن شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني، خاصة أنه نجح في الأسبوع قبل الماضي في قيادة نادي ليرس إلى النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في بلجيكا على الرغم من قيادته لليرس بعد انطلاق مباريات الدوري بأكثر من سبعة أسابيع كاملة، وكان الفريق في المركز الأخير داخل جدول ترتيب أندية الدرجة الأولى في بلجيكا.

وعلمت "الجريدة" أن مسؤولي دجلة رفضوا إقالة الجهاز الفني الحالي الذي يقوده محمد جمال المدير الفني، والذي سيتم الإبقاء عليه ضمن الجهاز الفني المعاون لرمزي في منصب المدرب العام، بصفته الأكثر دراية بجميع اللاعبين المقيدين في قائمة دجلة المحلية هذا الموسم.

في الوقت نفسه، أصدر مسؤولو وادي دجلة قراراً بلائحة مالية جديدة تناسب طموح الفريق في المنافسة بقوة نحو الهروب من الوصول إلى مرحلة الدورة السداسية التي سوف تحدد الفرق الأربعة المرشحة للهبوط في نهاية الموسم.