نابولي ينفرد بالوصافة وأتالانتا يلقن إنتر درساً قاسياً

نشر في 09-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2013 | 00:01
No Image Caption
واصل نابولي الابتعاد بوصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه أمس الأول على ضيفه جنوى بهدفين دون رد.
انفرد فريق نابولي بوصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه جنوى بهدفين دون رد امس الاول، في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط أمام ميلان صاحب المركز الثالث، وعشر نقاط أمام فيورنتينا صاحب المركز الرابع، و12 نقطة أمام إنتر ميلان صاحب المركز الخامس.

وسقط إنتر ميلان على ملعبه أمام ضيفه اتالانتا 3-4، بعدما سجل المهاجم الأرجنتيني المخضرم جيرمان دينيس ثلاثة أهداف (هاتريك) لاتالانتا.

على ملعب نابولي تقدم المهاجم المقدوني الدولي غوران بانديف بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 18، بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، واضاف لاعب الوسط السويسري بليريم دزيمايلي الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 29، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماريك هامسيك ليسدد كرة قوية عرفت طريقها للشباك.

وحصل نابولي على ضربة جزاء في الدقيقة 66، لكن ادينسون كافاني لم يفلح في تسجيلها داخل الشباك.

أتالانتا يطيح بالإنتر

وعلى ملعب جوسيبي مياتزا تقدم توماسو روكي بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 44، لكن جياكومو بونافنتورا تعادل لاتالانتا في الدقيقة 56، ورد ريكاردو الفاريز بهدفين لإنتر ميلان في الدقيقتين 57 و61، لكن اتالانتا لم يستسلم وتقمص دينيس دور البطولة ليحرز ثلاثة أهداف في الدقائق 65 و71 و77.

ورفع اتالانتا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر ليخطو خطوة كبيرة بعيدا عن دائرة الهبوط، وتعرض كريستيان رايموندى لاعب اتالانتا للطرد في الوقت بدل الضائع من المباراة.

(د ب أ)

back to top