قمة اليد بين القرين والكويت اليوم

نشر في 10-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي التضامن والفحيحيل، والقرين مع الكويت وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.
تتجه أنظار عشاق كرة اليد في السادسة من مساء اليوم صوب صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، لمتابعة اللقاء المرتقب بين الكويت والقرين ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، وتسبقه في الخامسة مساء مباراة أخرى تجمع التضامن والفحيحيل.

ويمني فريق الكويت المتصدر بـ48 نقطة والذي يقف على بعد خطوتين من حصد لقب البطولة النفس بتحقيق الفوز الخامس والعشرين له على التوالي على حساب القرين الثاني برصيد 43 نقطة، في مباراة يدرك طرفاها مدى صعوبتها.

ويحتاج الكويت القادم من فوز على كاظمة، إلى تخطي عقبتين لتحقيق لقب الدوري، وهما الفوز على القرين، ثم القادسية في الجولة المقبلة، أما تعثره اليوم أمام القرين الطامح في الثأر من خسارته في القسم الاول، والقادم كذلك من تعادله الثمين أمام القادسية في الثواني الأخيرة، سيشعل المنافسة على اللقب.

كتاب مفتوح

ويعتبر كل فريق كتابا مفتوحا من الناحية والفنية والتكتيكية أمام الآخر، ولن تكون هناك مفاجآت في تشكيلة اللاعبين لان مفاتيح اللعب والفوز في كل فريق معروفة، لذلك سيخوض الكويت اللقاء مدعوماً بتألق ثلاثي الرعب أبناء الغربللي محمد وخالد وعبدالله بالإضافة الى عبدالله الخميس، بينما سيعتمد القرين على فيصل واصل وسعد سالم ومهدي مدن والجناح الطائر يوسف شاهين.

back to top