الزمالك يسعى إلى حل عقدة طلائع الجيش بالدوري اليوم

نشر في 19-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2013 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم مباراة واحدة في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية.
يخوض الفريق الكروي بنادي الزمالك تجربة جديدة في الدوري المصري، عندما يحل ضيفاً في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على فريق طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية، في الأسبوع التاسع للمسابقة.

ويدخل الزمالك المباراة بحثاً عن إنهاء عقده طلائع الجيش بعدما فشل الأبيض في تحقيق الفوز على الفريق العسكري خلال السنوات الثلاث الماضية، بالإضافة إلى رغبة الأبيض في مواصلة صدارة المجموعة الثانية بالدوري برصيد 18 نقطة حققها من 6 انتصارات متتالية، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على الداخلية والمقاولون والتعادل مع اتحاد الشرطة وبتروجيت والهزيمة أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ويخوض الزمالك لقاء الطلائع بدون حارسه الأساسي عبدالواحد السيد، لانضمامه إلى معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة زيمبابوي في تصفيات كأس العالم، ليظهر أحمد الشناوي كحارس أساسي للزمالك لأول مرة منذ انضمامه للأبيض على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الماضية.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وصلاح سليمان، ومحمود فتح الله في الدفاع، وأحمد سمير ظهير أيمن، وصبري رحيل ظهير أيسر، ومحمد عبد الشافي، ونور السيد، وإبراهيم صلاح في وسط الملعب، وأحمد حسن ومحمد إبراهيم أسفل أحمد جعفر رأس الحربة الوحيد.

على الجانب الآخر، يدخل الطلائع المباراة بحثاً عن النقطة 11 أملاً في إخفاق أحد فريقي بتروجيت أو الشرطة للصعود إلى المربع الذهبي والمنافسة على التأهل للدور المقبل.

 وأكد عماد سليمان المدير الفني للفريق على لاعبيه ضرورة الالتزام بالتأمين الدفاعي أمام الزمالك، نظراً للقوة الهجومية للأبيض وامتلاك الزمالك أقوى خط هجومي بعد إحرازه 14 هدفاً متفوقاً على كل الأندية بالدوري، مع الاعتماد على الهجمة المرتدة أملاً في إحراز هدف والحفاظ عليه.

back to top