معسكر داخلي أو خارجي لكراتيه السالمية استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 14-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2013 | 00:01
أكد مدير عام الألعاب القتالية بنادي السالمية عبداللطيف السريع، نية الجهازين الفني والإداري للعبة الكراتيه إقامة معسكر تدريبي (داخلي أو خارجي) للفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية، التي ينظمها نادي اليرموك خلال فبراير المقبل، ويشارك فيها السالمية بصفته ثالث كأس التفوق العام الموسم المنصرم.

وقال السريع إن "الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام تنتهي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بعدها سيواصل لاعبو العمومي تدريباتهم استعدادا للمشاركة في بطولة الاتحاد، التي تقام منافساتها 24 الجارى"، مبينا أن السالمية يسعى هذا الموسم إلى حصد لقب كأس التفوق.

وأرجع السريع سبب تراجع نتائج الفريق في بطولة الاتحاد للشباب والناشئين، التي اختتمت الأسبوع الماضي، إلى غياب لاعبين من فريق الشباب عن عملية الوزن، وعدم حضورهما في الموعد المحدد، ما تسبب في ضياع ميداليتين على الفريق أدتا في النهاية إلى حلوله في المركز الثاني بالبطولة.

على صعيد آخر، أثنى السريع، على اختيار 6 من لاعبي الفريق ضمن صفوف المنتخب الوطني، الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة، والتي تقام بإسبانيا الشهر المقبل، مبينا أن اختيار اللاعبين يؤكد أن الفريق يسير بخطى ثابتة للوصول إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة.

back to top