«قدم» الكويت يستقر على لاعبيه

نشر في 26-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-06-2013 | 00:01
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت 10 يوليو المقبل موعداً لتجمع الفريق تحت قيادة المدرب ايوان مارين، لبداية الإعداد للموسم الجديد، قبل الانطلاق إلى معسكر دبي.
نفت لجنة كرة القدم في نادي الكويت الشائعات التي ترددت عن ضم النادي لعدة محترفين في الفترة الماضية بشكل عملي، مؤكدة استقرارها على محترفي الفريق الحاليين وعدم ضم لاعبين جدد سواء أجانب أو محليين. وكانت شائعات قد تداولها البعض مؤخرا مفادها دخول النادي في مفاوضات مع اللاعب المغربي أحمد شاكو مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وعلمت "الجريدة" ان النادي كان قد تراجع عن الدخول في سباق ضم لاعب نادي التضامن السابق والسالمية الحالي فهد الهاجري بعد المزايدة التي حصلت بين السالمية والعربي، بالإضافة الى مغالاة مسؤولي ناديه السابق في المبلغ الذي حدد له نظير الاستغناء عنه.

التجمع 10 يوليو

من جانب آخر، حدد الجهاز الفني للأبيض موعد تجمع لاعبي الفريق الأول، للبدء في التدريبات وهو 10 يوليو المقبل، تحت قيادة مدرب الفريق الروماني إيوان مارين، الذي سيعود من إجازته قبل موعد التجمع بيومين لتولي قيادة التدريبات، والبدء في رحلة الإعداد قبل المغادرة الى المعسكر التدريبي والذي سيقام في دبي، وسيتخلله مشاركة الفريق في بطولة نادي الجزيرة الإماراتي الودية، على استاد محمد بن زايد خلال الفترة من 2 حتى 8 اغسطس المقبل، ويشارك فيها مبدئياً الاهلي السعودي والنهضة العماني بجانب الجزيرة الاماراتي مستضيف البطولة.

وستكون البطولة اختبارا جديا للأبيض قبل موعد انطلاق الموسم الجديد ومنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي سيلاقي خلالها الفريق نظيره نيو رادينت المالديفي ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة الآسيوية.

back to top