تقام اليوم ثلاث مباريات في الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف  الإسماعيلي طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، بينما يحل تلفونات بني سويف ضيفا على سموحة باستاد برج العرب في الإسكندرية، ويلتقي المقاولون العرب مع الداخلية على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

Ad

ويستضيف الإسماعيلي طلائع الجيش في أولى مبارياتهما بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، ضمن منافسات الجولة الأولى عند السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن الإسماعيلي في مباراة اليوم الحارس محمود شكري ومحمود متولي للإصابة، وإبراهيم حسن لظروف التجنيد، كما يغيب لاعبو منتخب الشباب محمد البعلي وشكري نجيب ومحمد علاء وعلاء عاطف عبدالعزيز‏، بينما استعاد الجهاز الفني مهاب سعيد قبل المباراة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

في المقابل، يخوض الطلائع المباراة تحت قيادة فنية جديدة، بعدما تولى عبدالناصر محمد المهمة رسميا خلفا لفاروق جعفر، ويتطلع النادي العسكري إلى الخروج بنتيجة إيجابية، وحرص الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة على الارتقاء بالنواحي البدنية والتكتيكية للاعبين، وحثهم على ضرورة الظهور بمستوى جيد منذ بداية المباراة.

ويحل تلفونات بني سويف ضيفا على سموحة ضمن مباريات المجموعة الأولى في الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ويدخل التلفونات المباراة مكتمل الصفوف باستثناء محمد مكي الذي يشعر بآلام في الرباط الداخلي للركبة.

من جهته، يدخل المدير الفني لسموحة شوقي غريب مباراة اليوم بحثا عن النقاط الثلاث، لاسيما انه يضم نجوم الدوري الممتاز، بعدما أجرى صفقات عدة مميزة منذ تجميد المسابقة في فبراير العام الماضي، ويعتمد في مباراة اليوم على العديد من النجوم، أبرزهم محمود عبدالحكيم وهاني سعيد ومحمد فضل وإلياسو.

ويستضيف فريق المقاولون العرب الداخلية في الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ويسعى المدير الفني للمقاولون محمد عبدالسميع إلى تحقيق الفوز الأول في المسابقة هذا العام، حيث حرص على خوض العديد من المباريات الودية متدرجة المستوى خلال الفترة الماضية، لإكساب شباب الفريق الخبرة المطلوبة قبل عودة الدوري.

في المقابل، يدخل الداخلية مباراة اليوم وسط معنويات عالية عقب قرار عودة الدوري، واستعد الداخلية لمباراة اليوم بالعديد من التجارب الودية، أبرزها المشاركة في الدورة التنشيطية التي نظمها نادي إنبي، ونجح في تصدر مجموعتها الثانية برصيد 10 نقاط.