ودع عام 2012 وزارة الداخلية بجريمة قتل مروعة دارت أحداثها في أحد المخيمات بمنطقة بر الوفرة، عندما أقدم وافد أثيوبي على قتل زميله في العمل، وهو أثيوبي الجنسية أيضا، وذلك بعد أن سدد إليه عددا من الطعنات النافذة بسبب خلاف نشب بينهما داخل المخيم الذي يعملان حارسين به.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول من قبل مواطن، أفاد خلاله بأن حارس أحد المخيمات المجاورة لمخيمه في منطقة الوفرة أبلغه بأنه قتل زميله الحارس الآخر، وأرشده إلى مكان وجود الجثة بأحد الخيام، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الأحمدي بقيادة مدير عام أمن المحافظة العميد عبداللطيف الوهيب، ومدير إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي العقيد وليد الدريعي، ورجال الأدلة الجنائية، والطبيب الشرعي إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث فور وصولهم ألقوا القبض على القاتل الذي كان موجودا في مخيم المبلغ، وأرشدهم إلى مكان وجود الجثة، مشيرا إلى أن القاتل اعترف بأنه طعن زميله عدة طعنات بسبب خلافات بينهما، وأرشد رجال المباحث أيضا إلى السكين التي استخدمها في الجريمة، لافتا إلى أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي دلت على أن المجني عليه توفي إثر تلقيه طعنات نافذة بالصدر والظهر.

وأوضح أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث باجراء التحريات اللازمة وأمر كذلك بحجز المتهم وعرضه على النيابة.

وفي محافظة الجهراء سجلت أول قضايا العام الجديد التي حملت رقم 1/2013 جنح النعيم تحت مسمى اهانة موظف عام، حيث تقدم طبيب قسم الحوادث في مستشفى الجهراء ببلاغ إلى مخفر شرطة النعيم اتهم فيه مواطنا يبلغ من العمر 19 عاما، بالتعدي عليه بالضرب والسب أمام المراجعين في المستشفى، وعليه تم تسجيل قضية وجار ضبط المواطن المتواري عن الأنظار.