الهدية لـ الجريدة•: العبد الله أكد لنا أنه سيمحو مفهوم «عدم التعاون»

نشر في 28-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2012 | 00:01
أكد أن جميع معاملات «حولي» انتهت عدا «الناقصة»
شدد الهدية على أن الوزير العبدالله أكد أنه سيزيل الفكرة السيئة عن العلاقة بين المجلس البلدي ومكتب وزير البلدية، وسيمد يد التعاون من أجل الارتقاء بالعمل البلدي.
ذكر عضو المجلس البلدي رئيس لجنة محافظة حولي محمد الهدية أن اللجنة انهت جميع المعاملات المدرجة على جدول اعمالها، باستثناء التي تتضمن بعض النواقص من الجهاز التنفيذي.

وقال الهدية لـ«الجريدة» إن المجلس البلدي يعمل دائما من اجل انهاء المعاملات، سواء التي تخص المواطنين والمقيمين او التي تخص المؤسسات الخاصة والحكومية، بسرعة ودون أي تأخير، ما عدا المعاملات التي تأتي ناقصة.

وأشار إلى أن «المعاملات، التي ينقصها الرأي الفني او القانوني او ورقة رسمية، يتم ارجاعها مرة اخرى إلى الجهاز التنفيذي، من اجل استكمالها، ومن هنا يأتي التأخير، وما عدا ذلك يتم الانتهاء من كل المعاملات في وقت قياسي».

وعن علاقة المجلس البلدي بالوزير محمد العبدالله، قال الهدية إن «أعضاء المجلس جميعا يستبشرون بوزير البلدية الجديد الذي ابدى تعاونه الكامل مع المجلس، حيث اكد للاعضاء علمه بأن المجلس مر بفترة حرجة في العلاقة مع الوزراء السابقين، وسيغير تلك الصورة ويمد يد التعاون مع الاعضاء».

وبين ان الوزير قال خلال اجتماعه معهم إنه يعلم ان هناك الكثير من المشاكل التي تمر بها بلدية الكويت، وسيعمل بالتعاون مع اعضاء المجلس البلدي على حل تلك المشاكل، والعمل على الارتقاء بالعمل البلدي من اجل مواكبة بلديات العالم المتحضر، مشيرا الى ان الوقت المتبقي من عمر المجلس سيشهد هذا التعاون المثمر.

back to top