تشارك في بطولة مسلسل «سوسكا والبنات»

نشر في 13-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 13-06-2013 | 00:02
No Image Caption
سماح غندور: أتمنى تقديم فوازير رمضانية تحمل روح شريهان

الفنانة سماح غندور أحد الوجوه الشابة المتألقة التي اكتسحت مجال التمثيل في السنوات الأخيرة، ورغم أنها مقدمة في الأساس فإنها حققت نجاحاً في أعمال درامية عدة، وأثبتت موهبتها في التمثيل.
تخوض راهناً تجربة جديدة في الدراما المصرية في مسلسل {سوسكا والبنات}، وتطمح إلى اقتحام العالمية من خلال مشاركتها في فيلم سينمائي من إنتاج بريطاني سيعرض في السينما العالمية قريباً.
في اللقاء التالي تفتح غندور قلبها لـ {الجريدة} وتتحدث عن قضايا فنية.
أخبرينا عن {سوسكا والبنات}.

المسلسل من تأليف ربيع فرج، إخراج مازن الجبلي، إنتاج محيي زايد، وبطولة:  سهير البابلي، شيرين، إنعام سالوسة، عزت أبو عوف، رامي غيط، انجي أباظة بسمة محيي زايد، ليندا فهمي، ونخبة من نجوم مصر.

ما الذي يميّز هذا المسلسل؟

له طابع كوميدي ويتضمن مشاهد ارتجالية ستجبر الجمهور على الضحك طوال المسلسل، أضمن له ذلك، فالفنانة سهير البابلي دمها خفيف وكثيراً ما كنا نوقف التصوير من شدّة الضحك.

أخبرينا عن أبرز أحداثه.

تتمحور حول امرأة (سهير البابلي) تعيش في قصر ضخم وتقرر جمع طالبات مغتربات فتحدث أمور شيقة وجميلة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ما دورك فيه؟

أؤدي دور سالي، فتاة لبنانية تدرس في مصر وتتكلم باللهجة المصرية، تقيم في قصر سوسكا مع فتيات مغتربات. أتمنى أن ينال رضا الجمهور.

 

هل ثمة جديد لك في الدراما الكويتية؟

أشارك كضيفة شرف في مسلسل {حبيبة} المقتبس من رواية علياء الكاظمي، سيناريو الفنانة أسمهان توفيق وحوارها، إخراج باسل يوسف، وبطولة: حسين المنصور، زهرة الخرجي، شهد الياسين، فاطمة الحوسني، اسمهان توفيق، عبدالله بهمن، بدر الشرقاوي، ناصر كرماني، شوق، هنادي الكندري، عبدالله الباروني، ونخبة من الفنانين الخليجيين.

 

وفي السينما؟

أشارك في فيلم CUT من إنتاج بريطاني، تأليف رائد عباس وبدر الحسينان، إخراج رائد عباس، وبطولة: جاسم عباس، منى حسين، يوسف البغلي، حميد أشكناني، فهد المغربي ومحمد قاسم... سيعرض قريباً في أوروبا وتحديداً في السويد.

ما أبرز أحداثه؟

 تدور حول أصدقاء يجتمعون في أحد الشاليهات حيث تقع أمور غامضة، فيقتلون الواحد تلو الآخر، وهو من نوع الأكشن والجريمة.

ماذا عن المسرح؟

أشارك في مسرحية {عاشقة الجن} التي ستُعرض في الكويت في عيد الفطر المبارك، وهي من إخراج عادل المسلم وبطولته والفنان المصري القدير حسن حسني. تدور الأحداث في إطار رومنسي يتخلله رعب. أنتظر الكثير من هذه المشاركة المميزة.

  أين أنتِ من التقديم؟

التقديم أساس مسيرتي الفنية، سواء تقديم برامج تلفزيونية أو إذاعية أو حتى تقديم حفلات ومهرجانات غنائية... لأنه تخصصي الذي نشأت فيه، ونقطة انطلاقي وله الفضل في تعريف الجمهور إليّ، ولا أنكر ذلك. من هنا لا مانع من خوض أي تجربة تقديم في المستقبل.

 ما الدور الذي تحلمين به؟

أتمنى أداء دور رومنسي مليء بالأكشن كدور كاثرين زيتا جونز في فيلمThe Mask of Zorro، أو كأحد أدوار أنجلينا جولي في أفلامها الجميلة، بالإضافة إلى أدوار عدة، لكني أفضل البدء خطوة خطوة. بإذن الله سيكون المستقبل أفضل بكثير.

 

هل توافقين على أداء أدوار جريئة؟

 يختلف مقياس الجرأة من مكان إلى آخر، فمثلاً الجرأة التي أؤديها في مسلسل خليجي تختلف عن الجرأة في مسلسل مصري أو مسلسل في هوليوود. على أي حال، أرفض الجرأة المفرطة التي تصل إلى حد التجريح أو تجاوز العادات والتقاليد العربية.

هل ثمة حدود معينة لقبول أي دور؟

تعتمد الحدود على مقياس الجرأة في كل عمل، وتختلف من عمل إلى آخر. أبحث  دائماً عن الأمور الإيجابية التي تجعل الفنان محبوباً بين الجمهور.

ما أمنياتك المستقبلية؟

أن أقدّم فوازير رمضانية تحمل روح شريهان، أن أكون عند حسن ظن الجمهور، أن أقدم كل ما يليق على الساحة الفنية، أن أبتعد عن المشاكل وأستمر في تحقيق طموحي الذي لا يقف عند حد معين.

back to top