سيرينا وليامس بسهولة إلى ربع نهائي «سينسيناتي»

نشر في 17-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2013 | 00:01
No Image Caption
نجحت الأميركية سيرينا وليامس في الوصول إلى ربع النهائي من دورة سينسيناتي الأميركية بفوزها السهل على الألمانية مونا بارتيل.
بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالميا الدور ربع النهائي من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب بفوزها السهل على الألمانية مونا بارتيل 6-4 و6-2.

ورافقتها الى الدور ذاته، وصيفتها في التصنيف العالمي البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا التي لم تجد صعوبة بدورها في تخطي السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-3 و6-4.

اما رابعة التصنيف العالمي البولندية انييشكا رادفانسكا فتخطت الروسية ايلينا فيسنينا بسهولة بالغة 6-صفر و6-2.

وتابعت الرومانية سيمونا هاليب التي اخرجت الفرنسية ماريون بارتولي قبل يومين قبل ان تعلن الاخيرة اعتزالها نهائيا، عروضها الجيدة وتغلبت على الاسترالية سامانتا ستوسور 6-4 و4-6 و6-2 علما بان الاخيرة توجت بطلة لدورة كارلشباد على حساب ازارينكا مطلع أغسطس الحالي.

اما المتأهلات الأخريات فهن الى ربع النهائي، الصينية لي نا والدنماركية كارولين فوزنياكي والايطالية روبرتو فينتشي والصربية ييلينا يانكوفيتش.

وفي فئة الرجال، تابع الصربي نوفاك ديوكوفيتش سعيه الى احراز اول لقبه في هذه الدورة بفوز سريع على البلجيكي دافيد غوفان المتأهل من التصفيات 6-2 و6-صفر في مدى 50 دقيقة.

في المقابل، عانى السويسري روجيه فيدرر الساعي الى احراز لقبه السادس في هذه الدورة كثيرا في مواجهة الالماني تومي هاس قبل ان يتفوق عليه بصعوبة بالغة 1-6 و7-5 و6-3.

back to top