هزيمة ثالثة لـ «ناشئي الطائرة» في «الخليجية»

نشر في 13-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-09-2013 | 00:01
No Image Caption
فشل منتخب الناشئين للكرة الطائرة في اعتلاء منصة تتويج بطولة كأس الخليج بعد أن تلقى هزيمته الثالثة على التوالي في البطولة أمام المنتخب القطري 1-3 (17-25، 25-23، 17-25، 17-25) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول في العاصمة السعودية الرياض.

وفي مباراة أخرى، فازت السعودية على عمان بثلاثة اشواط نظيفة.

وبهذا الفوز، ضمن المنتخب القطري المركز الثالث في حين سيلعب الأزرق اليوم أمام عمان لتحديد المركزين الرابع والخامس، ويلتقي اليوم أيضاً السعودية مع البحرين لتحديد بطل البطولة.

وواصل "ناشئي الطائرة" تقديم مستوى دون المأمول بعد أن كان من المتوقع أن يكون أحد المنافسين على اللقب عطفا على الأداء الذي قدمه في البطولة العربية في تونس مطلع سبتمبر الحالي، والتي احتل فيها المركز الخامس.

ويبدو أن الفريق تأثر بصورة كبيرة بإصابة ثلاثة من أبرز لاعبيه هم عبدالرحمن المطوع، وعلي السعدون، وعلي المرهون وهو ما تسبب في تراجع الأداء بصورة عامة، وأدى إلى ابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب أو على الأقل أحد المراكز الثالثة.

من جانبه، أكد مدرب الفريق التونسي رياض الغندري أن الإصابات والأرهاق كانا من الأسباب الرئيسية في تراجع أداء الفريق، إذ من الصعوبة أن يخوض الفريق بطولتين على مستوى عال في اقل من عشرة ايام، مبيناً أن اخفاق الفريق في المباراة الأولى أمام السعودية تسبب في فقدان الثقة لدى اللاعبين وهو ما ألقى بظلاله على الأداء العام للفريق في البطولة.

back to top