تراجعت مؤشرات سوق الكويت للأوراق المالية خلال فترة افتتاحها اليوم وخسر السعري 5 نقاط تقريبا ليتداول على مستوى 8083 نقطة بينما انخفض الوزني 0.5 نقطة ليستقر على مستوى 461.5 نقطة، بينما تراجع مؤشر كويت 15 حوالي نقطتين ليتداول على مستوى 1066 نقطة.

Ad

في المقابل سجلت سيولة الدقائق الخمس الأولى ارتفاعا قياسا على نفس الفترة من جلسات الأسبوع الماضي بعد أن تجاوزت 3 مليون دينار مقابل استقرار النشاط بتداول 25 مليون سهم نفذت من خلال 540 صفقة.

وربحت 3 مؤشرات مبكرا مقابل تراجع مؤشران واستقرار البقية دون تغير، وكان التغيرات الايجابية محدودة جدا وبأعشار النقطة فقط بينما خسر اتصالات نصف نقطة وعقار عشري نقطة.

وتصدر النشاط سهم صكوك بتداول 8 مليون سهم بعد ربع ساعة من بدء الجلسة تلاه منشآت متداولا 5.7 مليون سهم وثالثا حل ادنك تلاه تمويل خليجي وميادين وبنشاط متقارب بين 4 و5 مليون سهم.

وتصدر الرابحين كيبل تلفزيوني مرتفعا 7.4 في المئة ثم المستقبل 6.6 في المئة ومعدات 3.# في المئة وسجل اجليتي نشاط ايجابا محققا 2.8 في المئة ثم بيا بنسبة مقاربة.

وتراجع تعليمية بنسبة 7 في المئة وكان الاكثر خسارة تلاه مراكز بخسارة 4.6 في المئة واركان بخسارة مقاربة ثم المدن واولي وقود بخسارة 3.6 في المئة تقريبا وبتداولا محدودة على معظم الخاسرين.