مورينيو: هذا أسوأ موسم في مسيرتي

نشر في 19-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-05-2013 | 00:01
No Image Caption
وصف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني موسم فريقه الحالي بأنه الاسوأ في مسيرته، بعد خسارة الفريق الملكي نهائي مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

وتنازل ريال عن لقبه بطلا للدوري امام غريمه برشلونة، وعجز عن احراز لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا، قبل ان يخسر لقب الكأس امام اتلتيكو مدريد.

وقال مورينيو، الذي طرد خلال المباراة: "تتكون المسيرة من عدة سنوات. لا اعرف احدا يعيش مواسم رائعة دوما، ويحرز الالقاب المهمة".

وتابع: "هذا اسوأ موسم في مسيرتي، مع لقب لا يشبع رغبات جمهور ريال مدريد (الكأس السوبر الاسبانية)، لذا فالموسم سيئ".

وأضاف: "بلغنا النهائي، نصف النهائي والمركز الثاني وأحرزنا الكأس السوبر، حتى لو كان هذا المسار جيدا للبعض الا انه الاسوأ بالنسبة لي".

ورفض مورينيو الحديث عن امكانية متابعة مشواره مع ريال في الموسم المقبل، في ظل الشائعات التي تتحدث عن عودته الى تشلسي: "لدي عقد لثلاث سنوات اضافية ولم اجلس بعد مع الرئيس لاتحدث عن مستقبلي. من الطبيعي ان يتحدثوا عن (الايطالي كارلو) انشيلوتي او اي شخص اخر. كما يتحدثون عن رحيلي الى تشلسي او هنا او هناك... يجب ان اكون صريحا، ستبقى الامور كما هي عليه حتى اجلس مع الرئيس".

واصر مورينيو على ان اتلتيكو لم يكن يستحق الفوز بالمباراة، بعدما تصدى القائم ثلاث مرات لكرات الريال قبل تسجيل ميراندا هدف اتلتيكو الثاني في الدقيقة 98.             (أ ف ب)

back to top