الخشتي: يد الساحل يسعى إلى اللعب ضمن الستة الكبار

نشر في 28-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يسعى فريق الساحل لكرة اليد إلى المحافظة على المستوى المميز الذي ظهر به الموسم الماضي في الدوري المحلي، واللعب ضمن الستة الكبار في الموسم الجديد.
أكد مدرب فريق الساحل لكرة اليد خلدون الخشتي أن هدفه في الموسم المقبل اللعب ضمن الفرق الستة الكبار بعد تغيير نظام الدوري المحلي لكرة اليد، والمحافظة على المستوى المميز الذي قدمه فريقه في الموسم الماضي.

فقد أنهى الساحل بطولة الدوري العام للموسم الماضي في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الصليبيخات السابع برصيد واحد 29 نقطة، وبعد قرار اتحاد كرة اليد بتغير نظام الدوري في الموسم المقبل ليقام بنظام الدوري من دورين الأول دمج لجميع الفرق يتأهل منهم الفرق الستة الأوائل للدور الثاني للمنافسة على اللقب ويلعب الباقون لتحديد المراكز من 7 وحتى 15.

 

ثلاث مراحل 

 

وقال الخشتي في تصريح لـ"الجريدة": "بذلت مجهودا كبيرا في الموسم الماضي حتى نمكن اللاعبون من الظهور بهذه الصورة، وسأسعى بكل السبل للمحافظة على هذه المستوى لاستكمال ما بدأته طمعاً في حجز أحد المراكز الستة الأولى في الدوري العام المقبل واللعب ضمن الكبار".

وكشف الخشتي" وضعت خطة متكاملة لإعداد الفريق للموسم المقبل وستكون لمدة شهرين، وتنقسم إلى ثلاث مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى الأسبوع الجاري وسيكون التركيز فيها على الجانب البدني في البداية لرفع معدلات اللياقة البدنية ثم ينتقل التدريب إلى الجانب المهاري والفني".

وذكر الخشتي أن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ستعتمد على جانب التكتيك والخطط وتطبيق ذلك من خلال بعض المباريات التجريبية مع فرق محلية، موضحاً أنه طلب من ادارة النادي اقامة معسكر تدريبي خارجي في المرحلة الثالثة من خطة الإعداد في احدى الدولة الخليجية القريبة لمدة 12 يوما بهدف الاحتكاك مع أقوى الفرق.

 

لاعبون جدد

 

وأشار إلى أن ادارة النادي تسعى الى دعم صفوف الفريق ببعض اللاعبين الجدد قبل بداية الموسم لكن حتى الآن لم تتضح الصورة كاملة، وعلى الجانب الآخر سيترك الساحل اللاعب وليد البرك لأن عقده مع النادي انتهى نهاية الموسم المنصرم، ولكنه سيحتفظ ببقية اللاعبين.

واعرب الخشتي عن امله في أن يبتعد شبح الإصابات عن لاعبي الفريق في الفترة المقبلة حتى يتمكن الفريق من تحقيق أهدافه.

back to top