رونالدو: خرجنا مرفوعي الرأس

نشر في 02-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أن تجديد تعاقده مع النادي الملكي لا يثير قلقه، مشيرا إلى أن اللاعبين لابد وأن يخرجوا "مرفوعي الرأس" رغم اخفاقهم في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال رونالدو، في تصريحات صحافية عقب اللقاء، "ستحين امام ريال مدريد فرصة الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه. لم يحالفه الحظ هذا العام، ولكن أتمنى أن يكون الموسم المقبل".

وتابع "لا يزال أمامي موسمان (مع ريال مدريد)، لست قلقا بهذا الشان. أود الفوز بغض النظر عن النادي الذي ألعب له، أحب الفوز كثيرا، منذ بداية الموسم وأنا أشعر بحالة جيدة، الجمهور يتصرف معي بشكل جيد للغاية".

وتجنب كريستيانو الحديث عن احتمالية رحيل مواطنه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا أن المواقف الشخصية التي يتبناها أعضاء آخرون في النادي لا تعنيه.

وأوضح "ليس لدي ما أقوله عن الاخرين، أنا أهتم بفريقي. مستقبل اللاعبين أو المدربين لا يعنيني، أهتم بشؤوني وحسب".

وحول حالته البدنية، أشار إلى أنه "كان في حالة جيدة، لم أعان من مشكلات. قد أقول إنني كنت أشعر بالام، ولكن كنت في حالة جيدة. بإمكاني القول إن هناك أفضل مما قدمته، كان بإمكاني التسجيل، ولكن دائما حاولت القيام بالأمور على النحو الأفضل".

وهنأ كريستيانو لاعبي بوروسيا دورتموند على التأهل "لقد كانت مباراة جيدة للغاية، بدأنا بشكل جيد للغاية وضغطنا على الخصم، كان بامكاننا تسجيل ثلاثة أهداف تغير المباراة، ولكننا لم نسجلها. سنحت لي أنا وهيغواين وأوزيل".

back to top