حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد الفوز على حساب فريق فيلاني السلوفيني بنتيجة 29-27 أمس الأول، في خامس مبارياته التجريبية في إطار معسكره الإعدادي المقام حالياً في سلوفينيا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها البوسنة والهرسك خلال الفترة من 14 حتى 28 يوليو المقبل.

Ad

وكان المنتخب خاض أربع مباريات تجريبية خلال معسكره السلوفيني، فاز في مباراتين على حساب المنتخب الجزائري بنتيجة 29-25، وفريق فيلانجي السلوفيني بنتيجة 33-32، وخسر مباراتين على يد منتخب سلوفيني للشباب، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 29-33، أما الثانية فكانت نتيجتها 26-29.

وأكد عبدالله حسين مدير المنتخب في اتصال هاتفي مع "الجريدة" أن المنتخب قدم مباراة جيدة امام فريق قوي، حيث تميز الأداء بالسرعة والندية، وتألق شباب الازرق في تنفيذ المهام الدفاعية والهجومية بشكل لافت، مما يؤكد مدى تطور أداء اللاعبين واستفادتهم من الفترة التدريبية الحالية، مشيراً إلى أن المنتخب سيستأنف تدريباته على فترتين صباحية ومسائية من أجل الحفاظ على تنفيذ خطة الإعداد بشكل جيد.

وكشف حسين عن أن المنتخب سيخوض مباراته الودية المقبلة مع فريق مجري، وتعتبر هذه المباراة التجريبية هي السادسة والأخيرة في الجزء الأول من المعسكر، وذلك قبل المشاركة في البطولة الودية الدولية التي ستقام في سلوفينيا بمشاركة عدة منتخبات دولية.