الزمالك يسقط أمام أورلاندو برباعية

نشر في 19-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2013 | 00:01
خسر الزمالك مباراته الثانية على التوالي أمام مضيفه أورلاندو بيريتس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول (السبت) بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرغ، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى للدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

أحرز رباعية أورلاندو باسيلا وسيجوليلا ومياني وكلاتي في الدقائق 27 و51 و74 و82، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 29.

وبات الزمالك يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الأهلي في الجولة الأولى، قبل التعرض لهزيمتين متتاليتين أمام ليوبارد بالكونغو ثم أورلاندو بجنوب إفريقيا، بينما أصبح أورلاندو منفرداً بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط يليه الأهلي  وليوباردو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وأكد أسامة نبيه مدرب الزمالك إن الخسارة ثقيلة للغاية، لكن يجب التركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات، مضيفاً أن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل وفرصة التأهل لا تزال موجودة، رغم اعترافه  بصعوبة موقف الفريق بالمجموعة.

وأضاف نبيه: "الفريق مر بظروف صعبة للغاية منها الغيابات المؤثرة، وكذلك توقف النشاط الكروي في مصر الذي أثر على الفريق، بجانب رحيل مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية للفريق".

وبينما طلب حلمي طولان المدير الفني للزمالك من اللاعبين عقب عودة البعثة أمس (الأحد)، غلق ملف اللقاء بشكل نهائي، وبدء التفكير في مباراة الجولة الرابعة، ونسيان نتيجة المباراة والتركيز في المباريات المقبلة، بحثاً عن حجز إحدى بطاقتين التأهل للدور قبل النهائي.

كما قرر طولان خوض تدريبات الفريق المقبلة صباحاً، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد العودة من جنوب إفريقيا، نظراً لتعارض الموعد المعتاد لتدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، وهو التاسعة مساء مع الأحداث الجارية، وفرض حظر التجوال في البلاد يومياً من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي.

back to top