طولان يختار 20 لاعباً لـ «موقعة» الأهلي الإفريقية... و«وايت نايتس» يطالب باللقب

نشر في 21-07-2013 | 00:03
آخر تحديث 21-07-2013 | 00:03
No Image Caption
اختار الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة حلمي طولان، 20 لاعباً في قائمة الفريق المسافرة اليوم (الأحد) إلى الغردقة، استعدادا لمواجهة الأهلي المقررة الأربعاء المقبل، في مستهل دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب الجونة.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم «جنش» وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد ناصر ومحمد عبدالشافي وهاني سعيد وأحمد توفيق ونور السيد وإسلام عوض وأحمد حسن وأحمد عيد ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمد إبراهيم وسعيد قطة وأحمد جعفر.

وطالب ألتراس وايت نايتس لاعبي الزمالك خلال حضورهم مران أمس الأول بضرورة الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، وإهداء اللقب لروح الغزال الأسمر إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادي، الذي وافته المنية منذ عدة أيام.

ورفعت الجماهير لافتة مكتوبا عليها: «حلم الغزال إفريقيا يا أبطال»، للتأكيد على لاعبي الزمالك بضرورة الفوز بالبطولة التي كان يحلم بها إبراهيم يوسف.

على جانب آخر، رضخ أحمد جعفر مهاجم الزمالك إلى إدارة ناديه، وقام بتجديد تعاقده بالشروط التي حددها ممدوح عباس رئيس النادي، بالتجديد مقابل صرف مقدم تعاقد 250 ألف جنيه نقدا ومثلهم بشيك آجل الدفع لشهر أغسطس المقبل.

وعلمت «الجريدة» أن جعفر هو الذي سارع بتجديد تعاقده بعد إعلان حلمي طولان المدير الفني للفريق أمام جميع اللاعبين أن الإدارة قررت رسميا عدم التجديد لأحمد جعفر والاستغناء عنه بسبب مغالاته في شروطه المادية، ما جعل اللاعب يتراجع عن شروطه ويجدد تعاقده، خاصة أنه لا يملك عروضا رسمية من أندية أخرى في الفترة الحالية، وبعد تأكيد تامر النحاس وكيل أعماله صعوبة انتقاله للأهلي مثل زميله السابق بالزمالك صبري رحيل الذي وقع رسمياً للأهلي مدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر.

من جانبه، أكد طولان لـ«الجريدة» أن أحمد جعفر جدد بشروط النادي، دون النظر للضغوط التي مارسها على الإدارة، مشيرا إلى أن اللاعب تراجع عن فكرة الرحيل، وأبدى اعتذاره خلال اتصال تليفوني جمعه مع حازم إمام عضو المجلس.

وشدد على عدم قبوله سياسة لي الذراع من أي لاعب موجود في الزمالك أو جار التفاوض معه، مشيرا إلى أنه اتفق مع ممدوح عباس على اتباع هذا المبدأ مع أي لاعب مهما كانت الحاجة إليه.

إلى ذلك، تراجع مسؤولو الزمالك عن تفعيل عقد محمد العقباوي حارس مرمى الفريق المنضم حديثا من المقاولون العرب، وتقرر فسخه رسمياً، كما فسخ أحمد مجدي لاعب الزمالك عقده مع ناديه عقب مران الجمعة، بناء على اتفاقه مع حلمي طولان الذي وافق على رحيل اللاعب مقابل تنازله عن مستحقاته لدى الزمالك.

back to top