بينيتيز يرد على ماتيراتزي ويصفه بـ «الكاذب»

نشر في 24-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد رافايل بينيتيز أن التصريحات، التي شنها المدافع الإيطالي السابق ماتيراتزي ضده، عارية من الصحة، واصفا نجم إنتر ميلان السابق بـ«الكاذب».
رد المدرب الاسباني لفريق تشلسي الانكليزي رافايل بينيتيز على المدافع الدولي الايطالي السابق ماركو ماتيراتزي، واصفا اياه بالكاذب، بعد ان تحدث الاخير بالسوء عن الفترة القصيرة التي امضاها الاول مع انتر ميلان.

ونقلت مجلة فرانس فوتبول عن ماتيراتزي المعتزل قوله إنه لو كان الخيار بيده لما سمح لبينيتيز بتدريب إنتر ميلان، لان المدرب الاسباني جعل لاعبي "نيراتزوري" يشعرون وكأنهم تلاميذ في مدرسة، متهما الاخير بأنه حاول ان يلغي كل ما طبقه سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال ماتيراتزي: "ان انتر الذي فاز بالثلاثية خلال موسم 2009-2010 كان جيد التصرف، ويعمل بجهد كبير، منضبطا، ويعلم كيفية التعامل مع الامور بأن المدرب الجيد مثل جوزيه مورينيو او (مارتشيلو) ليبي يفرض قواعده على الفريق دون ان يكتبها، لكن بينيتيز اراد تطبيق 10 و12 قاعدة مكتوبة"، مشبها الوضع حينها بايام المدرسة.

واشار ماتيراتزي (39 عاما) الى ان بينيتيز نزع من ملعب التمارين الخاص بإنتر جميع صور مورينيو، سلفه في تشلسي، والمرشح للعودة الى الفريق اللندني مجددا الصيف المقبل.

لكن بينيتيز، الذي تسلم الاشراف على انتر في صيف 2010، بعد رحيل مورينيو الى ريال مدريد الاسباني، انتهت مغامرته مع "نيراتزوري" قبل العام الجديد، رغم قيادته الى لقب كأس العالم للاندية، ونفى ما قاله المدافع الايطالي السابق في مؤتمر صحافي عقده امس الاول قائلا: "انه يكذب. ماركو ماتيراتزي يكذب. انه كاذب بكل بساطة".

من جهة اخرى، رفض المدرب الاسباني، المغضوب عليه من قبل جماهير تشلسي لانه اشرف في السابق على ليفربول ولانه حل مكان المدرب المحبوب من جماهير "بلوز" الايطالي روبرتو دي ماتيو، الحديث عن التقارير التي تشير الى ان مورينيو على اتصال متواصل مع مالك النادي اللندني الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، مكتفيا بالقول ان المؤتمر الصحافي مخصص لمباراة فريقه مع سوانسي وليس من اجل الامور الاخرى.

back to top