«البعثة البيضاء» في الكونغو اليوم استعداداً لمواجهة فيتا كلوب

نشر في 03-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-04-2013 | 00:01
No Image Caption
توصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ممدوح عباس إلى اتفاق مع حسني عبدربه، لاعب الوسط المدافع بمنتخب مصر الوطني، والمحترف بين صفوف نادي النصر السعودي، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة إعارته، ضمن أولى صفقات عباس الانتخابية، استعدادا لخوض منافسات الجمعية العمومية المقبلة على منصب الرئيس، والتي من المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.

وعلمت "الجريدة" أنه من المنتظر أن يحصل عبدربه، وفقا لاتفاقه مع عباس، على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه في الموسم الواحد خالصة من الضرائب.

في الوقت ذاته، قرر مجلس الإدارة التراجع عن إعارة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى أي من الأندية التي طلبت التعاقد معه في الفترة الماضية من الدوري الصيني، أو الدوري الروسي، عن طريق شركات تسويق اللاعبين الأجنبية.

جاء ذلك بعد المعلومات التي وصلت إلى لجنة الكرة، برئاسة حمادة إمام، حول إمكانية فتح باب القيد المحلي في الدوري المصري، قبل انتهاء أبريل الجاري، حيث سيتم قيد شيكا في قائمة الزمالك المحلية، تمهيدا لعودته للمشاركة في المباريات الرسمية معه خلال مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

على جانب آخر، تصل بعثة الفريق الكروي بالزمالك إلى الكونغو صباح اليوم، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بعد رحلة طيران تبلغ ثماني ساعات ونصف، تبدأ من القاهرة إلى أديس أبابا ثم إلى الكونغو.

ويترأس البعثة البيضاء عضو مجلس الإدارة اللواء مدحت بهجت، وتضم 21 لاعباً هم عبدالواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصلاح سليمان وأحمد مجدي ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأليكسيس موندومو وإسلام عوض وأحمد حسن وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم وعبدالله سيسيه وأحمد جعفر.

إلى ذلك، ظهرت شكوك حول مشاركة محمود فتح الله مدافع الفريق في المباراة لإصابته في الركبة، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي بالكونغو لتحديد إمكانية مشاركته في اللقاء، وهو ما سيحدد قبل المباراة بساعات.

من ناحية أخرى، أعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إبراهيم يوسف عدم خوضه انتخابات النادي المقبلة، مؤكدا أن الانتخابات تجربة ولن تعود، بعدما شهدت فترة تواجده في مجلس الإدارة هجوما شديدا عليه من أشخاص داخل النادي وخارجه.

back to top