أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح أن البلدية تنفذ حالياً خطتها الخاصة بالأعياد الوطنية، والتي قد بدأت منذ أن رفع سمو أمير البلاد المفدى العلم في قصر بيان، معلناً بدء الأعياد الوطنية.

Ad

وقال الصبيح في تصريح لـ»الجريدة»، إن «البلدية كثفت فرق تفتيشها خلال الأيام القليلة الماضية، وسيتم تكثيف تلك الفرق أكثر فأكثر خلال الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري، لأن المسيرات تكثر فيهما»، مشيرا إلى أن «البلدية ستتعامل بحزم مع كل من تسوّل له نفسه مخالفة القانون، سواء عن طريق بيع الرغوة، أو بيع المواد الغذائية غير الصالحة وما شابه ذلك».

وذكر الصبيح أن البلدية اهتمت هذا العام بتنظيف الشواطئ البحرية خصوصا التي يكثر فيها الجمهور من أجل الاستمتاع بجمالها، متمنيا من الجمهور عدم رمي المخلفات سواء مخلفات الشواء أو الطعام وما شابه.

ومن جهة أخرى، قال الصبيح لـ»الجريدة» إن «البلدية مستمرة في تعاونها مع المجلس البلدي إلى أن تنتهي مدته القانونية في منتصف يوليو المقبل»، مشيراً إلى أن البلدية والمجلس البلدي روحان في جسد واحد، وعمل كل منهم مكمل للآخر، متمنيا لزملائه أعضاء البلدي التوفيق في حياتهم العملية، خصوصا الذين لن يخوضوا الانتخابات المقبلة.