كاظمة إلى قطر اليوم لمواجهة الخريطيات الثلاثاء

نشر في 31-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة البلاد عصر اليوم، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة فريق نادي الخريطيات بعد غد على استاد العربي، في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة خليجي 28 للأندية.

ويتشكل وفد الفريق من أمين الصندوق المساعد عمر الملا (رئيساً)، وعبدالله الدويسان (مديراً للفريق)، ووليد نصار (مدرباً) وفوزي ابراهيم (مديراً فنياً) والمونتنيغري ونيبوشا (مدرباً مساعداً)، وليوباردا (مدرباً لحراس المرمى)، وفرحان سالم (مشرفاً)، وأحمد نبيل (منسقاً إعلامياً)، وداركو (اختصاصي علاج طبيعي)، وعبدالرحيم (مدلكاً) ونور (عامل تجهيزات).

 ويضم الوفد 21 لاعبا هم عبدالعزيز فتحي كميل، فيصل المكيمي، سلطان صلبوخ، ناصر الوهيب، طلال الفاضل، حسين الغريب، عثمان الرفاعي، نواف الحميدان، مشاري العازمي، عبدالله الظفيري، حسام عبدالعال، فهد الفهد، محمد الداوود، ناصر فرج، يوسف ناصر، فيصل دشتي، نيكولا، ناصرالعنزي، أحمد دويدار، بدر السليم، صلاح عاشور.

الجدير بالذكر ان نادي الخريطيات ضمن التأهل كأول للمجموعة، بعد حصوله على 9 نقاط من فوزين على الشباب العماني ذهابا وإيابا، إضافة الى تغلبه على كاظمة في الكويت بنتيجة 3-2، ويحتل الشباب العماني المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كاظمة في المركز الثالث بلا نقاط.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للبرتقالي، فالفوز بها يضع الفريق على قدم المساواة مع الشباب العماني، لتصبح مواجهة الفريقين 9 أبريل المقبل على استاد الصداقة والسلام حاسمة بينهما.

back to top